المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب جبهة التحرير الجزائرية يعلن دعم "بوتفليقة" لفترة رئاسية جديدة

الأحد 27/يناير/2019 - 09:45 ص
عبدالعزيز بوتفليقة
عبدالعزيز بوتفليقة
سامح المغربي
طباعة
أصدر حزب جبهة التحرير الجزائرية، بيانًا، أعلن فيه استمرار دعمه ومساندته لرئيس البلاد الحالى، عبدالعزيز بوتفليقة، وذلك عقب الإعلان عن ترشحه لرئاسة البلاد لفترة رئاسية جديدة. 

وأعلن الحزب في بيانه: أن الحزب في كافة أرجاء الجزائر مستعد لمساندة الرئيس بوتفليقة لفترة رئاسية جديدة كما كان في السابق والاستعداد الجيد للانتخابات الرئاسية، حتى تشهد الجزائر انتصار جديد من استكمال  للمشروع النهضوي لرئيس الجمهورية المجاهد  بوتفليقة.

حيث جاء هذا البيان بعد إعلان وزير الداخلية نور الدين بدوي، أن 5 أحزاب سياسية و6 مرشحين مستقلين، سحبوا استمارات الترشح استعدادا للانتخابات الرئاسية المقررة في 18 أبريل المقبل. 

ترشح بوتفليقة واستند الحزب المسيطر في دفاعه ضمنيا من أجل إلى ضرورة جهوده في إخماد الفتن وإعادة الأمن والاستقرار للبلاد، إضافة إلى مبادرة تسديد الديون التي أثقلت كاهل الجزائر، ومنجزاته في تنمية البلاد في مختلف المجالات.

وقال أن دعم حزب جبة التحرير لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة صادق ومخلص، لاعتبارات لا تحصى، يأتي في مقدمتها أنه رئيس الحزب وابن أصيل لجبهة التحرير الوطني، قائدة الكفاح وثورة التحرير ورائدة البناء والتشييد.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads