المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو ظهر اليوم الأحد 27 يناير 2019

الأحد 27/يناير/2019 - 12:53 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم لكم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة التوك شو للساعة الواحدة ظهرًا اليوم الأحد 27 يناير 2019، ونتابع معكم أهم وأبرز الأخبار التي تم تداولها حتى هذه الساعة.

اليوم.. 90 دقيقة يستضيف رئيس مهرجان بابل والدكتور سعد الزنط

يستضيف الدكتور محمد الباز مقدم برنامج ٩٠ دقيقة بقناة المحور الفضائية الدكتور على الشلاه الشاعر العراقي ورئيس مهرجان بابل للثقافات والفنون العالمية ، في حوار عن الفنون المتنوعة والثقافات ومعرض الكتاب وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

فيديو.. إنقاذ طفل من شبكة لبيع المخدرات بطنطا

عرض برنامج مساء dmc ،الذى يعرض على فضائية dmc ، مساء أمس السبت الموافق 26 يناير تقريرا عن أنقاذ طفل من شبكة لبيع المخدرات بطنطا وذلك إستجابة لفيديو كان قد تم عرضة فى حلقة سابقة للطفل فارس الذي تحدث عن أنه يتم إستخدامه فى تجارة المخدرات و ترويجها من قبل سيدات فى مدينة طنطا بمحافظة الغربية .

فيديو| بعد حملة "خليها تصدى".. رئيس حماية المستهلك: القانون يحلها

استضاف برنامج كل يوم، أمس السبت، مجموعة من تجار السيارات وأصحاب حملة " خليها تصدي " لمقاطعة شراء السيارات، والذي يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى و يذاع على فضائية onent.

شاهد تاريخ العلاقات المصرية السودانية والزيارات المتبادلة بين البلدين الشقيقين

بثت فضائية إكسترا نيوز، صباح اليوم الأحد الموافق 27 يناير، تقريرًا عن العلاقات المصرية السودانية، وجانب من الزيارات المتبادلة بين البلدين والعلاقات التاريخية والإستراتيجية، التى تجمع بين الشعبين المصرى والسودانى بروابط ثقافية و اجتماعية وطيدة وممتدة عبر السنين .

مجلس الأعلى لتنظيم الصحافة والإعلام يناشد جميع مكاتب البث والقنوات العربية والأجنبية الالتزام بقانون البث

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بأن المجلس الأعلى لتنظيم الصحافة والإعلام يناشد جميع مكاتب البث والقنوات العربية والأجنبية الالتزام بقانون البث .

فيديو.. الرئيس السيسي: إمكانيات الدولة لا تلبي احتياجات 100 مليون مواطن

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الإمكانيات المتاحة في صندوق تحيا مصر دفعت الحكومة لتدشين عدد من المبادرات في مجالات عدة.

فيديو.. تعرف على أسعار الخضراوات اليوم الأحد

استعرض برنامج 8 الصبح، اليوم الأحد الموافق 27 يناير، تقريرًا يتضمن أسعار الخضراوات بالجنيه المصري في جميع أسواق البلاد.

وزيرة الصحة توجه بانعقاد المجلس القومى للسكان بكامل تشكيله شهريًا

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بأن وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، توجه بانعقاد المجلس القومى للسكان بكامل تشكيله شهريًا .

فيديو.. إنتشار حالات الخلع فى مصر

استضاف برنامج مساء dmc، الذى يعرض على فضائية dmc، مساء أمس السبت الموافق 26 يناير، الكاتبة الصحفية سحر الجعارة وذلك لمناقشة ظاهرة إنتشار حالات الخلع فى مصر.

وزيرة الصحة: 6 فبراير سيكون الاحتفال باليوم العالمى لمكافحة ختان الإناث

قال وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، اليوم الأحد، إن تم اتخاذ قرار بعمل مبادرة للتوعية بالزيادة السكانية، لن تستخدم الوزراة أي استراتيجيات مستهلكة في مواجهة الزيادة السكانية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads