المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الأحد 27 يناير 2019

الأحد 27/يناير/2019 - 01:00 م
سمر جمال
طباعة
.تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الأحد 27 يناير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:\

مشاهدة مسلسل أرابيسك الحلقة 21 يوتيوب

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، إلى متابعيها مشاهدة مسلسل أرابيسك الحلقة 21 يوتيوب ، للفنان القدير صلاح السعدني والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

نيرمين ماهر تشارك في دراما رمضان 2019 بهذا المسلسل !

تشارك الفنانة نيرمين ماهر في دراما رمضان 2019 بـ مسلسل فكرة بمليون جنيه لنجم الكوميديا ومسرح مصر علي ربيع.

معلومات مثيرة عن مسلسل طلعت روحي بالتزامن مع عرضه .. مأخوذ من دراما أجنبية

انطلقت أمس السبت أولى حلقات مسلسل طلعت روحي ، وهو مسلسل جديد ومتميز يختلف عن الأعمال الدرامية ، حيث جاء عرض المسلسل في إطار كسر روتين وقواعد الأعمال الدرامية التي قيدت بمواسم معينة أبرزها شهر رمضان .

صور| بعد تعرضه للسرقة .. سعد الصغير يشعل حفل الإمارات

أحيا الفنان سعد الصغير حفل غنائي في القرية العالمية بالعاصمة الإماراتية دبي، خلال الأيام القليلة الماضية، برفقة المطربة الشعبية أمينة، وذلك بعد حصوله على خبر سرقة 3 منازل له في وقت واحد وضياع تحويشة عمره.

أكل العيش مر .. هذا ما فعله سعد الصغير بعد سرقة منازله!

تمكن الفنان الشعبي سعد الصغير من السيطرة على مشاعره والحزن الذي يخيم عليه بعد تعرضه لحادث سرقة أفقده أكثر من نصف ثروته، من خلال إحياء حفل غنائي في الإمارات.

بعد أول حفل نسائي .. بلقيس تحيي حفل تاريخي في السعودية

تستعد الفنانة بلقيس أحمد إلى إحياء حفل ضخم وعالمي أمام جمهور المملكة العربية السعودية في مدينة جدة، بدعم ورعاية الهيئة العامة للترفيه، يوم الجمعة الموافق 1 فبراير 2019.

مشاهدة مسلسل للحب فرصة أخيرة الحلقة الثالثة يوتيوب

توفر بوابة المواطن الإخبارية لمتابعيها إمكانية مشاهدة مسلسل للحب فرصة أخيرة الحلقة الثالثة يوتيوب ، بعد أن حقق نجاحًا باهرًا عقب عرضه في 8 إبريل 2018.

نوستالجيا صباحية | ابدأ يومك مع السندريلا سعاد حسني

اعتدنا في نوستالجيا صباحية تقديم جميع أغاني الزمن الجميل والفنانين الذين تركروا إرث فني ضخم، وبالطبع السندريلا سعاد حسني لا يوجد مثيل لها في الغناء والتمثيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads