المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

درجات الحرارة غدا الاثنين .. ألبس تقيل

الأحد 27/يناير/2019 - 01:49 م
سلسبيل سعيد
طباعة
كشف خبراء هيئة الارصاد الجوية ،اليوم الاحد ، عن درجات الحرارة غدا الاثنين في مصر ، متوقعين انخفاض درجات الحرارة .

وقال الخبراء ، إن درجات الحرارة غدا الاثنين تشهد انخفاضا كبيرًا على  السواحل الشمالية الغربية ، بينما تكون الدرجات  معتدلة على باقي الأنحاء نهارا شديد البرودة ليلا يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.


وجاءت درجات الحرارة غدا الاثنين المتوقعة كالتالي:
درجات الحرارة العظمى والصغرى على محافظات "القاهرة 18/10، الإسكندرية 17/8، بورسعيد 19/9، رفح 18/8، شرم الشيخ 20/17، المنيا 18/7، أسوان 20/13، حلايب 24/17".

وتشهد السماء غدا الاثنين  ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الدلتا ومناطق متفرقة من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد وجنوب سيناء، والرياح أغلبها معتدلة تنشط على السواحل الشمالية الشرقية وعلى البحر الأحمر، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads