المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الأحد 27 يناير 2019

الأحد 27/يناير/2019 - 04:01 م
أمل عسكر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الصحة والمرأة، اليوم الأحد، الموافق 27 يناير 2018.. ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

شاهد.. بريجيت ماكرون بملابس مثيرة على عجلة

تشتهر بريجيت ماكرون السيدة الأولى لفرنسا بالأناقة والجمال، حيث تجذب الأنظار إليها في أي مناسبة تحضرها، خاصة بعد إطلالتها المثيرة مُرتدية ثوبًا ضيقًا حتى ذلك الحين فهي دائمًا تبحث عن الأناقة والجمال.

امرأة في مشهد.. كل واحد فينا بيرقص بطريقته أنا بهز وسطي وأنت بتلعب لسانك

تعتبر السينما ملجأ لكثير من الأفراد الذين يذهبون إليها، خاصة امرأة في مشهد ؛ لأنها تعبر عن أشياء بداخلهم وذلك من خلال كلمات بعض المشاهد، فالسيدات يتأثرون كثيرا بكلام بعضهن في بعض المشاهد المؤثرة التي لا زالت عالقة في أذهاننا حتى هذا الوقت، لقوم معانيها وصدق الحديث فيها.

مبادرة السيسي للمقبلات على الإنجاب.. فحوصات مهمة تعرفي عليها

تزامنا مع مبادرة السيسي للمقبلات على الإنجاب ؛ التي تهدف للتوعية الصحية للسيدات المقبلات على الزواج وذلك خلال كلمته التى ألقاها بإحتفالية تحيا مصر، وطالب فيها الرئيس السيسي بإعداد حملة لتجهيز السيدات المقبلات على الإنجاب من الناحية الصحية وكذلك البدنية.

تزامنا مع مبادرة السيسي لمرضى الفشل الكلوي.. اعرف التغذية الصحيحة لها

تزامنا مع مبادرة السيسي لمرضى الفشل الكلوي، التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس خلال كلمته التى ألقاها بإحتفالية صندوق تحيا مصر، عن إنشاء ألف وحدة الغسيل الكلوى فى الجمهورية بتمويل من صندوق تحيا مصر، لأطفال الفشل الكلوى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads