المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا قال "أبوتريكة" خلال حفل الأفضل في موريتانيا ؟

الأحد 27/يناير/2019 - 02:51 م
محمد عمر
طباعة
قال نجم الكرة المصرية المعتزل محمد أبوتريكة إن الكرة الموريتانية حققت إنجازات مهمة عندما تم اختيار المنتخب الموريتاني "المرابطون" كأفضل منتخب في إفريقيا، والتأهل للمرة الأولى إلى كأس الأمم الأفريقية، واصفاً هذا العام بأنه "ذهبي" بالنسبة للكرة الموريتانية.


وشارك أبوتريكة في حفل جوائز الكرة الموريتانية للعام الماضي (2018)، الذي أقيم أمس السبت في العاصمة الموريتانية نواكشوط، وقد تم تكريمه من طرف الاتحادية الموريتانية لكرة القدم.

وأكد أبوتريكة في خطاب عند تكريمه: "أنا سعيد بوجودي في موريتانيا، وهذه هي ثاني زيارة لي، في المرة الأولى زرتها كلاعب، وها أنا أزورها كمعتزل"، وسبق أن زار أبوتريكه نواكشوط خلال مباراة بين المنتخبين المصري والموريتاني انتهت بالتعادل.

وأضاف أبوتريكة: "أشكر رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم كثيراً على الدعوة، وأن أكون موجوداً في عام ذهبي للكرة الموريتانية فهذا شرف كبير لي، أحسن منتخب والوصول للمرة الأولى لكأس الأمم الأفريقية، التي ستنظم في مصر".

وأكمل اللاعب المصري المعتزل: "ما لقيتموني به من ترحاب وحسن ضيافة، ستجدون ضعفه مليون مرة في مصر، المنتخب الموريتاني سيحظى بالتشجيع والمساندة وحسن تنظيم من الجانب المصري، أتمنى لكم التوفيق وشكر خاص للأستاذ أحمد".

وتمنى أبوتريكة للمنتخب الموريتاني أن "يحقق إنجازاً ويقدم مستوى كبيراً" خلال كأس الأمم الإفريقية، قبل أن يعلق ضاحكاً: "بعيداً عن البطل لأنه معروف، سيكون منتخب مصر"

وفي سياق حديثه عن رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحيى، قال أبوتريكة: "أحمد عنده شغف كرة القدم، وطالما عنده هذا الشغف سيبدع ويبتكر، الإمكانيات ليست كبيرة ولكنها في حدود فكر وتخطيط منظم ستؤتي ثمارها وتحقق النجاح".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads