المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عماد حمدي .. نادية الجندي كانت " نحس " عليه .. وأصابته بهذا المرض !

الأحد 27/يناير/2019 - 04:49 م
سلسبيل سعيد
طباعة
بعد ساعات تحل علينا ذكرى وفاة فتى الشاشة عماد حمدي ، صاحب القوام الممشوق، ونبرة الصوت المميزة ، التي حُفرت في أذهان وعقول محبيه على رغم مرور الأعوام على رحيله .

عماد حمدي 
رحل عماد حمدي ، دون أن يكون يمتلك " قرشًا " بعد أن خسر أمواله ، وأصبح " مفلسًا "، رغم ما مر به من نجاح، فما أن وصل إلى القمة حتى انهار وعايش حياة مأساوية .

ومن بين جوانب حياة عماد حمدي المأساوية ، جانب زواجه وانفصاله عن الفنانة نادية الجندي ، حيث تسببت تلك العلاقة في جعله يصل إلى مرحلة الاكتئاب على الرغم من أنه الفتى الذي لا يوجد في قلبه سوى الأمل والإقبال على الحياة .

وكان نجل الفنان عماد حمدي كشف مسبقًا عن علاقة والده بالفنانة نادية الجندي ، قائلًا إنه كان يعشقها ، إلا أنها تسببت في إصابته بالاكتئاب.

وكان الفنان عماد حمدي هو السبب وراء شهرة الفنانة نادية الجندي ؛ حيث أنتج لها فيلمًا سينمائيًا وهو بمبة كشر.

وأنفق بطبيعة الحال الزوج العاشق الولهان على حبيبته ثروته لانتاج هذا الفيلم ، وكان الاتفاق بينهما ينص على أن يأخذ عماد حمدي نصف الإيرادات ، ولكن رفضت نادية الجندي ذلك.

ومن هنا كانت نهاية عماد حمدي فتى الشاشة الذي وصل به الأمر إلى أنه فقد أمواله بسبب الحب ، حيث كانت هذه الخطوة الأولى في نهايته المأساوية حيث أصيب بالاكتئاب ثم وصل الأمر إلى إصابته بالعمى والوفاة في 28 يناير 1984 في شقة متواضعة تعود لزوجته الثانية الفنانة المعتزلة فتحية شريف.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads