المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الجالية المصرية في فرنسا يوجه رسالة لماكرون.. ويكشف لـ "بوابة المواطن" أهمية الزيارة

الأحد 27/يناير/2019 - 05:16 م
دعاء جمال
طباعة
كشف الأستاذ صالح فرهود رئيس الجالية المصرية في فرنسا في تصريح خاص لبوابة المواطن الإخبارية أهمية زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى مصر ولقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.

صالح فرهود وزيارة ماكرون إلى مصر

وقال فرهود لـ "بوابة المواطن":"زيارة الرئيس الفرنسي ماكرون لجمهورية مصر العربية زيارة فى غاية الأهمية للدولتين من حيث مكانتهما لدى العالم، فمصر شريان الأمة العربية ومنطقة الشرق الأوسط وفرنسا قلب الدول الأوربية".

وأضاف فرهود:" هذه الزيارة زيارة عالمية لرئيس دولة عظمى بين دول العالم الخارجى وبين دولة كبرى بين دول العالم العربي والعالم أجمع لرئيس وزعيم على قمة الأهرامات المصرية عبدالفتاح السيسي وسوف تنعقد قمة كبرى ومهمة للغاية بين الزعيمين المصرى والفرنسي".

أما عما ستناقشه تلك القمة، فقال فرهود:" تتناول العلاقات وأهمها محاربة الإرهاب ثم التعاون التجارى والعسكري بين الدولتين فرنسا".

وأوضح فرهود أن فرنسا تعاملت مع المظاهرات بحكمة كبيرة للغاية، مضيفًا:" ربما استفادت مما حصل فى مصر أبان ثورة ٣٠ يونيو فالحذر كان موجود من الشرطة الفرنسية وتعاملوا بحكمة لتلك المظاهرات".

أما عن رسالة الجالية المصرية للرئيس اكرون، فقال فرهود:" نوجه نداء للرئيس الفرنسي أن يضع فى عقلة أن مصر دولة عظمى وأنه يجب أن يتعامل مع زعيم مصرى قوى يسعى لإنشاء دولة عظمى مثل مصر".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads