المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هشام الهمامي يشيد بالأبعاد الاقتصادية في كلمة السيسي خلال مبادرة نور حياة

الأحد 27/يناير/2019 - 06:03 م
وسيم عفيفي
طباعة
أشاد هشام الهمامي القيادي في حزب مستقبل وطن ورئيس قطاع الصعيد بالمجلس الوطني للشباب، بكلمة الرئيس السيسي خلال إطلاقه مبادرة نور حياة، مشيرًا إدراك الرئيس السيسي بالوضع الاقتصادي ببعد نظر، حيث أشار إلى أن التبرعات هي التي خففت الحمل عن الموازنة العامة للدولة والتي لم تتحمل شيئًا بفضل صندوق تحيا مصر.

وأكد هشام الهمامي القيادي في حزب مستقبل وطن ورئيس قطاع الصعيد بالمجلس الوطني للشباب، في تصريح خاص لـ "بوابة المواطن"، أن الاهتمام بالملف الصحي يضاف إلى قائمة اهتمام الرئيس بعد الاقتصاد، ويدلل على ذلك دعوته إلى إجراء عدة مبادرات متعلقة بالغسيل الكلوي.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، شهد يوم 26 يناير احتفالية صندوق تحيا مصر التى تقام تحت رعايته، حيث حضر الحفل السيدة قرينته وكبار رجال الدولة.

وأطلق الرئيس السيسى مبادرة "نور حياة"، للمكافحة والعلاج المبكر لأمراض ضعف وفقدان الإبصار التى سينفذها صندوق تحيا مصر فى جميع محافظات الجمهورية، حيث تم تخصيص مبلغ مليار جنيه من الصندوق لتنفيذ المبادرة.

وتستهدف المبادرة الكشف على 5 ملايين طالب بالمرحلة الابتدائية على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 2 مليون مواطن من الحالات الأولى بالرعاية وتوفير مليون نظارة طبية وإجراء 250 ألف عملية جراحية فى العيون.

كما تستهدف المبادرة إجراء ما يزيد على 200 ألف تدخل جراحى مع العلاج والمتابعة للحد من ضعف وفقدان الإبصار مع توفير خدمة مميزة للفئات الأكثر احتياجًا، وتستهدف العمل على إعادة دمج وتمكين ضعاف البصر ورفع الوعى لدى المواطن للوصول بمصر خالية من الإعاقة البصرية التى يمكن تجنبها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads