المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على حقيقة غياب نيمار عن مواجهة مانشستر يونايتد

الأحد 27/يناير/2019 - 07:29 م
طباعة
سادت حالة من القلق داخل فريق باريس سان جيرمان بعدما تأكد غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن مواجهة مانشستر يونايتد.

ويستعد الفريق الفرنسي لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن ذهاب مباريات دور ال16من منافسات دوري أبطال أوروبا, وسبق لنيمار وأن غاب عن مواجهة ريال مدريد في نفس الدور من بطولة العام الماضي.

وتعرض الدولي البرازيلي للإصابة خلال مواجهة فريقه ضد ستراسبورج ضمن منافسات دور ال32 من بطولة كأس فرنسا والتي انتهت بفوز الأول بهدفين دون مقابل.

ولم يقطع الجهاز الطبي للفريق بغياب نيمار عن المواجهة المنتظرة حيث صرح قائلاً " الفحوصات الأولية التي أجريت أظهرت إصابة جديدة في المشط الخامس للقدم. العلاج يتوقف على مدى التطور في الأيام المقبلة".

أقرأ أيضاً.. ديلي ميل: عودة نيمار عبء على برشلونة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads