المواطن

عاجل
الغمراوي يشارك في فعاليات الجلسة الأولى من المؤتمر الدولي للسياحة الصحية لحل مبتكر لتخفيف الاعباء عن ميزانية الاسرة في رمضان..الحزاوي : تعطي عدة نصائح للامهات مستشارة التغذية بـ «معجزة الشفاء» قناع العسل يعزز جمال البشرة وينشط افراز الكولاجين في طبقات الجلد جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولتى تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا محافظ الغربية يتابع توسعة كوبري سكة المحله وكوبري قحافة بالطريق السريع بطنطا هيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل أكبر مجمع طبي بشمال مصر لتقديم خدمات عالمية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل بالسويس وزير الموارد المائية والري و محافظ بورسعيد يؤديان صلاة الجمعة بمسجد السلام بحي الشرق وزير المالية.. فى جلسة «الضرائب الدولية» باجتماعات مجموعة العشرين بالبرازيل الدولار يتهاوى بنسبة 30%.. خبير اقتصادي يكشف تأثيرات صفقة رأس الحكمة على السوق المصري اتفاق صندوق النقد الدولي على وشك الإنتهاء.. اعرف التفاصيل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كثافة مرورية أعلى كوبري ثروت

الإثنين 28/يناير/2019 - 09:05 ص
ياسمين شهاب
طباعة
شهد كوبري ثروت كثافة مرورية عالية، صباح اليوم الإثنين الموافق 28 يناير 2019، وذلك بسبب امتحانات نصف العام الدارسي.

وظهرت كثافة مرورية عالية في شارع جامعة الدول العربية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي، شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" شمالًا من شارع البطل أحمد عبد العزيز وحتى شارع النيل.

كما وجد فى شارع المدينة الجامعية، حركة سريعة للسيارات، بالإضافة إلى نهاية كوبري ثروت، وشارع أحمد الزيات "المعروف بشارع المرور"، وسور ملاعب المدينة الجامعية، وشارع التحرير من نهاية مركز البحوث.

اقرأ أيضا: زحام مروري أعلى كوبري أكتوبر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads