المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بلاغ للنائب العام بعد فيديو رانيا يوسف وخالد يوسف الإباحي

الإثنين 28/يناير/2019 - 09:48 ص
سمر جمال
طباعة
ارتبط اسم رانيا يوسف وخالد يوسف ببعضهما البعض خلال الفترة الماضية على خلفية الفيديو الإباحي الذي تم نسبه إلى رانيا يوسف وخالد يوسف ، لتتحرك الفنانة رانيا يوسف وتتخذ إجراء حازم اتجاه مروج هذه الشائعات.

وأعلنت رانيا يوسف بعد تصدر رانيا يوسف وخالد يوسف التريندات على مواقع التواصل الاجتماعي، تقدمها ببلاغ إلى النائب العام اتجاه شخص مجهول، حيث قدم المحامي شعبان سعيد وكيل رانيا يوسف البلاغ أمام النائب العام.
وفي الوقت الذي يتداول فيه مواقع التواصل الاجتماعي اسم رانيا يوسف وخالد يوسف على الفيديو الإباحي، أكدت رانيا يوسف في بلاغها، أن  شخص مجهول قام بتحليل أحد مقاطع الفيديو الإباحية ونسبه لها.

وشددت رانيا يوسف خلال بلاغها على ضرورة الوصول إلى هذا الشخص المجهول الذي تسبب في ربط اسم رانيا يوسف وخالد يوسف بفيديو إباحي، مطالبه النائب العام بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.


وجاء في البلاغ الذي حمل رقم 1226 لسنة 2019 عرائض النائب العام، أن رانيا يوسف فوجئت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يحتوي على مشاهد إباحية لفتاة يشار إليها على أنها هي على خلاف الحقيقة.

وأكد المحامي في بلاغه أن موكلته رانيا يوسف تتعرض لحملة تشويه ممنهجة ولا تعرف من يقف خلفها، مطالبًا بالقبض على مروجي الفيديوهات الإباحية المزعومة للفنانة رانيا يوسف.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads