المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 في محافظة الجيزة

الإثنين 28/يناير/2019 - 10:23 ص
آية محمد
طباعة

ينتظر العديد من تلاميذ المرحلة الابتدائية وأولياء الأمور نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 في محافظة الجيزة ، وجميع محافظات مصر، وبشكل خاص الصف السادس الابتدائي الترم الأول، ورغم أن وزارة التربية والتعليم قد ألغت احتساب الصف السادس شهادة ابتدائية، فإن الكثير من أولياء الأمور والتلاميذ مازالوا يطلقون عليها الشهادة الابتدائية 2019 .

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 في محافظة الجيزة

وقد أطلقت محافظة الجيزة بوابة إلكترونية خاصة بها، تنشر خلالها أخبار التعليم والمدارس والإدارات التعليمية بجميع أنحاء المحافظة، كما تنشر خلالها نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 في محافظة الجيزة . 

وتوفر البوابة الإلكترونية للتعليم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 ، وذلك من خلال إدخال الرقم القومي الخاص بالتلميذ ، ثم الضغط على العام الدراسي المراد الاستعلام عن نتيجته بامتحانات الشهادة الابتدائية .

وتحرص مديرية التربية والتعليم بالجيزة ، على أن يكون الهدف من امتحانات الشهادة الابتدائية ، قياس مدى الفهم والاستيعاب للتلاميذ وليس احتساب درجات فقط، مساهمة في إنجاح المنظومة التعليمية الجديدة المتبعة حاليًا من وزارة التربية والتعليم تحت قيادة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

وللاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية بجميع صفوفها اضغط على الرابط التالي https://www.cairogovresults.com/index.aspx


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads