المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتيجه الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2019 في الدقهلية

الإثنين 28/يناير/2019 - 11:55 ص
آية محمد
طباعة

يترقب تلاميذ المرحلة الابتدائية وأولياء الأمور نتيجه الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2019 في الدقهلية ، وجميع محافظات مصر، ورغم أن وزارة التربية والتعليم قد ألغت احتساب الصف السادس شهادة ابتدائية، فإن الكثير من أولياء الأمور والتلاميذ مازالوا يطلقون عليها الشهادة الابتدائية 2019 .


نتيجه الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2019 في الدقهلية

وقد أطلقت محافظة الدقهلية بوابة إلكترونية خاصة بها، تنشر خلالها أخبار التعليم والمدارس والإدارات التعليمية بجميع أنحاء المحافظة، كما تنشر خلالها نتيجه الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2019 في الدقهلية .

وتوفر البوابة الإلكترونية للتعليم الاستعلام عن نتيجه الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2019 في الدقهلية ، وذلك من خلال إدخال الرقم القومي الخاص بالتلميذ ، ثم الضغط على العام الدراسي المراد الاستعلام عن نتيجته بامتحانات الشهادة الابتدائية .

وتحرص مديرية التربية والتعليم بالدقهلية ، على أن يكون الهدف من نتيجه الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2019 في الدقهلية ، قياس مدى الفهم والاستيعاب للتلاميذ وليس احتساب درجات فقط، مساهمة في إنجاح المنظومة التعليمية الجديدة المتبعة حاليًا من وزارة التربية والتعليم تحت قيادة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

وللاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية بجميع صفوفها اضغط على الرابط التالي https://www.cairogovresults.com/index.aspx

اقرأ أيضا: نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 في محافظة الجيزة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads