المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الاثنين 28 يناير 2019

الإثنين 28/يناير/2019 - 01:01 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الاثنين 28 يناير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، إلى متابعيها مشاهدة مسلسل فوق السحاب الحلقة 11، للفنان هاني سلامة والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي 2018.

فيديو| إعلان ابو شنب.. أكرم حسني في شخصية جديدة

طرح الفنان أكرم حسني، إعلان ابو شنب الجديد للتوعية بأهمية تحديد النسل ضمن حملة "اتنين كفايه"، والذي كشف خلاله عن شخصية جديدة مغايرة لشخصية أبو حفيظة التي اشتهر لها وهي شخصية ابو شنب.

أغنية م البداية من البوم حماقي 2019 تحقق 3 مليون في وقت قياسي

حققت أغنية م البداية من البوم حماقي 2019، نجاح كبير غير متوقع، حيث أنها حصلت في 5 أيام فقط على نسبة مشاهدة تصل إلى 3 مليون.

بعد الفيديو الإباحي.. رانيا يوسف وخالد يوسف يتصدران جوجل

تصدرت الفنانة رانيا يوسف وخالد يوسف المخرج، مؤشرات محرك البحث جوجل، وذلك بعد انتشار شائعات حول ظهور الفنانة رانيا يوسف وخالد يوسف في فيديو إباحي أغضب الجمهور.

نوستالجيا صباحية | ابدأ يومك على صوت أم كلثوم

اعتدنا في نوستالجيا صباحية تقديم جميع أغاني الزمن الجميل والفنانين الذين تركروا إرث فني ضخم، وبالطبع كوكب الشرق أم كلثوم أغاني تتحدث عنها.

إلغاء عروض مسرحية "جريما فى المعادى" لأشرف عبد الباقى فى الإسكندرية بشكل مفاجئ

تلقي النجم أشرف عبد الباقى مساء اليوم الأحد، وقبل بداية أولى ليالى عروض فرقته الجديدة والتى تقدم "مسرحية جريما فى المعادي"، إخطارًا من الحماية المدنية بالإسكندرية باتخاذ قرار منع العرض على خشبة مسرح بيرم التونسى، والذى كان من المفترض أن يبدأ مساء اليوم الأحد 27 يناير وحتى 8 فبراير المقبل.

المطربة هاجر طه: أحضر لثلاثة أغاني واتعاون مع ملحنين ومؤلفين شباب

قالت المطربة الشابة هاجر طه نجمة برنامج "ذا فويس كيدز" 2016، خلال حوارها ببرنامج "كلام ستات"، المذاع عبر قناة "ONE"، أنها فى الوقت الحالى تتعاون مع مجموعة من الشعراء والملحنين الشباب فى عمل أغانيها، لافتة إلى أنهم بذلك يبدأون المشوار مع بعضهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads