المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر اليوم الاثنين 28 يناير 2019

الإثنين 28/يناير/2019 - 01:01 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز وأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأثنين الموافق 28 يناير 2019.

وزراء مصريون يستقبلون الرئيس الفرنسى ماكرون فى قصر الإتحادية.. تعرف عليهم

استقبل عدد من الوزراء المصريين، الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، بقصر الإتحادية، عقب إتمام مراسم الإستقبال مع الرئيس عبدالفتاح السيسى.

بدء قمة الرئيس السيسى وماكرون فى الإتحادية

بدأت منذ قليل، القمة الرئاسية بين السيسى وماكرون، فى قصر الإتحادية، الذى شهد مراسم استقبال رسمية للأخير وقرينته والوفد المرافق له.

التعليم تعلن الموعد النهائى لعرض نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول 2019

قالت وزارة التربية والتعليم الفنى، اليوم الإثنين 28 يناير 2019، أن الموعد النهائى، لاعتماد نتائج الشهادات الإعدادية، لامتحانات الفصل الدراسى الأول 2019، تتم حاليًا فى المديريات التعليمية والمدارس، ومن المرجح أن تعلن نهاية الأسبوع الجارى.

فيديو.. جينا الفقي المدير التنفيذي لجامعة الطفل: مستقبلنا في العمل الجماعي

شددت جينا الفقي المدير التنفيذي لجامعة الطفل بأكاديمية البحث العلمي، على ضرورة العمل الجماعي لنهوض بالطفل، مؤكدةً على أن رؤية برنامج جامعة الطفل تنبع من رؤية مصر باستراتيجيتها 2030، فضلا عن إطلاق جامعة الطفل عام 2010 بهدف خلق بيئة إبداعية قادرة على مواجهة التحديات المحيطة بالمجتمع، مشيرة إلى أن الهدف الرئيسى لجامعة الطفل يتمثل فى بناء عقول الأطفال المصريين بتعزيز اهتمامهم بالعلوم من خلال التاكيد على أهمية البحث العلمى وتطوير المهارات العلمية.

الرئيس السيسى ونظيره الفرنسى يشهدون اليوم منتدى رجال الأعمال "المصرى - الفرنسى"

أكد السفير بسام راضى، المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى، ونظيره الفرنسى، إيمانويل ماكرون، سوف يشهدان اليوم، اجتماع منتدى رجال الأعمال المصرى الفرنسى، مساء اليوم الإثنين، حيث سيتم استعراض سبل توسيع التعاون الإقتصادى بين الجانبين وزيادة الاستثمارات وأنشطة الشركات الفرنسية فى مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads