المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم المصري البورسعيدي يخضعون للكشف الطبي استعدادا للموسم الجديد

الأحد 07/أغسطس/2016 - 09:22 م
طباعة
خضع نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري اليوم للكشف الطبي الشامل في المعسكر المغلق بفندق ببرج العرب، وذلك تحت إشراف الأستاذ الدكتور أحمد الهلالي، استشاري القلب بالإسكندرية، والذي انتقل بصحبة فريق طبي كامل إلى مقر إقامة الفريق ومعهم كافة الأجهزة الطبية اللازمة لإجراء الفحوصات.

من جهته.. أكد مدير الكرة بالنادي المصري إبراهيم حسن، أهمية إجراء هذا الكشف الطبي قبل بداية الموسم، وذلك للاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين من الناحية البدنية والعمل على حل أية مشكلات طبية قد يتعرض لها أي لاعب من البداية، مشيرا إلى أن الجهاز الفني للمصري يحرص على إجراء الكشف الطبي بشكل دوري.

وأضاف إبراهيم حسن أن الكشف الطبي الشامل هو إجراء روتيني معمول به في أندية العالم الكبرى، متوجها بالشكر إلى الدكتور أحمد الهلالي استشاري القلب وطاقمه الطبي المعاون بالإسكندرية على ما قدموه من تسهيلات لإدارة الكرة بالنادي.

وعقب نهاية الكشف الطبي على لاعبي "المصري" أدى الفريق تدريبات بدنية شاقة لما يقرب من 75 دقيقة، وذلك على الملعب الفرعي لستاد برج العرب.

وخلال المران، الذي قاده المدير الفني للفريق حسام حسن، تم التركيز على الارتقاء بالمعدلات البدنية خاصة المتعلقة منها بالقوة والتحمل وحرص الجهاز الفني على منح لاعبيه بعض فترات الراحة خلال المران لعدم إرهاقهم، خاصة في ظل الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة. وعقب نهاية المران خضع النجوم لجلسات التأهيل والاستشفاء تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads