المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي في المؤتمر الصحفي مع ماكرون يخاطب أوروبا: ممكن الغرب ميبصش لينا بعيونه

الإثنين 28/يناير/2019 - 03:25 م
وسيم عفيفي
طباعة
أكد الرئيس السيسي في المؤتمر الصحفي مع ماكرون والمنعقد بالقصر الرئاسي، أن مشكلة أوروبا هي رؤيتها للشأن المصري بعين أوروبية غربية، وليست عيون أوروبية بنظرة مصرية.


وقال الرئيس السيسي في المؤتمر الصحفي مع ماكرون والذي يزور مصر حالياً، كل التقدير لآراء الناس، لكن يجب أن لا يكون الغرب يمتلك نظرة قاصرة على الشأن المصري.

وشدد الرئيس عبدالفتاح السيسي في المؤتمر الصحفي مع ماكرون، أنه جاء إلى المنصب بإرادة مصر قائلاً "نحن لا نراكم بعيونا المصرية وإنما بعيونكم .. فاعملوا زي كدة .. هتظلمونا وهتتهمونا بحاجات مش موجودة".

وتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي في المؤتمر الصحفي مع ماكرون حديثه قائلاً "التشويه الدولي بيجيي منين ؟ مهو من الاتهامات .. بس أنا جاي بإرادة مصرية".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads