المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رشوان توفيق: بحب مراتي دلوقتي أكتر من أيام الشقاوة

الإثنين 28/يناير/2019 - 07:00 م
إسماعيل فارس
طباعة
قال الفنان الكبير رشوان توفيق، فى حاره ببرنامج "كلام البنات"، المذاع على قناة "TEN"، إن بداية معرفته بزوجته كانت خلال تمثيله لمسرحية "شهريار" في الجامعة، وقتها انجذب إليها بعد حديث جانبي لها مع شقيقتها عبرت خلاله أنها ترغب في الزواج مع رجل تكافح معه من أجل نجاحهما، لافتًا إلى أنه قرر وقتها الزواج منها وهي في عمر الـ17 عامًا.

وأضاف رشوان توفيق، أنه شعر خلال حديثه زوجته أن الله سبحانه وتعالى أراد أن يحفظه بالزواج منها، لافتًا إلى أنه عاش مع زوجته مرحلة كفاح طويلة منذ أن تزوجها عام 1957 وحتى الآن، لافتًا إلى أنها تعاني منذ 3 سنوات من المرض، ويدعو الله أن يشفيها ويخفف آلامها، متابعًا: "أنا بحب مراتي دلوقتي أكتر من أيام الشقاوة".

وأوضح "توفيق"، أن زوجته لم تشعره يومًا بمروره بأي أزمات، لافتًا إلى أنها عانت كفاحًا مريرًا معه طوال حياته، لذلك قررت اعتزال الفن للبقاء معها طول الوقت خاصة فترة مرضها، وتابع: "لا أخرج من البيت إلا لشيء مهم جدا، ولازم الكل يبقي محاوط مراتي، لأنها شالتني في السراء والضراء، وأحببتها ورأيت فيها مشروع زواج ناجح ومناسب في البداية وبعد كده حبيتها جدا.. بقولها بحبك دلوقتي أكتر ما كان عندك 17 سنة وبمسك إيدك أبوسها دلوقتي أكتر من الأول".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads