المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الهلال يشدد على أهمية التتويج بالسوبر السعودي

الأحد 07/أغسطس/2016 - 09:28 م
طباعة
تحدث الأوروجواياني جوستافو ماتوساس، مدرب فريق الهلال السعودي لكرة القدم ، اليوم الأحد، عن أهمية لقاء فريقه أمام أهلي جدة غدا الاثنين في بطولة كأس السوبر بالعاصمة البريطانية لندن.

وأشار ماتوساس، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بقاعة المؤتمرات بنادي فولهام الانجليزي، الذي يستضيف المباراة، إلى أن فريقه سيخوض لقاء الغد من أجل الفوز والظفر بالكأس.

وقال "منافسنا جيد جدا، ولكن الهلال سيدخل اللقاء لحصد بطولة كأس السوبر، فالهلال ناد كبير، ويملك لاعبين جاهزين في كل خانة".

وعبر ماتوساس عن سعادته بمشاركة الهلال في مباراة كأس السوبر، مضيفًا أن سعادته ستكون أكبر حين يحقق فريقه البطولة، مبينًا أن ناديه جاهز لخوض لقاء الغد، بعد أن لعب عددًا من المباريات التجريبية القوية خلال معسكره الإعدادي الذي أقامه في النمسا.

وألمح مدرب الهلال إلى أنه يميل للعب الهجومي في نهجه التدريبي، وقال "في نهجي التدريبي أحب اللعب الهجومي، ونحن نملك لاعبين متميزين في خط الدفاع، منهم أسامة هوساوي، محمد جحفلي، عبدالله الحافظ وأحمد شراحيلي".

وعن تأخر حسم الصفقات الأجنبية، أجاب "المفاوضات كانت سببا في تأخر حسم الصفقات، ونحن نعمل من أجل موسم كامل"، مبينًا أن الثلاثي "نيوكولاس ميليسي، تياجو ألفيش وليو بوناتيني" جاهزون للمشاركة مع الفريق في اللقاءات المقبلة.

من جهته، شدد ياسر القحطاني، قائد الفريق، على أهمية تحقيق الهلال للقب، حتى يمنح الفريق دفعة معنوية في منافسات الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن الهلال يملك لاعبين مميزين، ولديه في كل خانة أكثر من لاعب.

وقال القحطاني "بطولة السوبر مهمة بالنسبة إلينا، ولكنها ليست الأهم خلال هذا الموسم، إذ تعد دعمًا للفريق في بطولات الموسم، وهي تختلف كليًا عن الموسم الماضي، كون الفريق كان مشاركًا في البطولة الآسيوية الموسم الماضي، واستعداده يختلف عن هذا الموسم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads