المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر الثورة يطلق بيانا توضيحيا بشأن تحالف الأحزاب المصرية

الإثنين 28/يناير/2019 - 10:01 م
إسماعيل فارس
طباعة
أصدر حزب مصر الثورة برئاسة الدكتور حسين أبو العطا، مساء اليوم، بياناً للرد على ما نشر بجريدة الأهرام المصرية بعددها الصادر يوم 27 يناير الجاري الذي ورد به أن المهندس موسى مصطفى موسى رئيساً لتحالف الأحزاب المصرية.

وجاء فى بيان حزب مصر الثورة، أن الحزب يكن كافة التقدير والاحترام لكافة السادة رؤساء الأحزاب المشاركة في تحالف الأحزاب المصرية، وأن الجميع على قدم المساواة داخل التحالف.

وأوضح البيان، ان رئاسة تحالف الأحزاب المصرية تتمثل في مجلس رئاسي يضم كافة رؤساء الأحزاب المشاركة بالتحالف ويتناوب على رئاسة اجتماعات المجلس الرئاسي السادة أعضاء التحالف وأن أهم ثوابت ومبادئ تحالف الأحزاب المصرية هو القيادة الجماعية.

وأشار البيان إلى أن المجلس الرئاسي للتحالف أناط تسيير أعماله وتنفيذ قراراته للمكتب التنفيذي والمكون من رؤساء تسعة أحزاب حتى الآن، وطبقاً لاتفاق السادة أعضاء المكتب التنفيذي فقد تم اختيار موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد كرئيس للمكتب التنفيذي لدورته الأولى، كما تم اختيار المهندس تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل كأمين عام التحالف، مهيباً برؤساء تحرير الصحف والإعلاميين توخي الدقة في نشر أخبار التحالف طبقاً لما سبق حرصاً على وحدة الصف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads