المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية اليوم الاثنين 28 يناير 2019

الإثنين 28/يناير/2019 - 09:48 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة العاشرة اليوم الاثنين 28 يناير 2019.

رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية: مصر شهدت رخاءًا في عهد السيسي

عبر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تأكيده بقوة مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك عبر منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قلق أوروبي من أنشطة إيران الإلكترونية التجسسية

أعلنت الوكالة المسؤولة عن الأمن الإلكتروني في الاتحاد الأوروبي قلقها من توسع إيران في أنشطة التجسس الإلكتروني مع استمرار التدهور بينها وبين القوى الغربية.


الرئيس الفرنسي يشارك في منتدى الاقتصاد المصري الفرنسي

أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم الرئاسة المصرية، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سيشارك مساء اليوم، في المنتدى الاقتصادي المصري الفرنسي لأستعرض خطوات الإصلاح الاقتصادي بمصر.


نصرة القدس تكشف لـ "بوابة المواطن": الرؤية الفلسطينية لإختيار الحكومة القادمة

علق حنا عسي الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الإسلامية، على استقالة الحكومة الفلسطينية قائلًا:" إنه حتى الآن يتم دراسة ندرس الوضع في اللجنة المركزية لحركة فتح بالتواصل النقاشي مع باقي التنظيمات الفلسطينية لبناء ارتكاز جديد لهذه الحكومة".


سحب تنظيم بطولة عالمية من ماليزيا وإسرائيل ترحب

أعلنت اللجنة البارالمبية سحب تنظيم البطولة الدولية لسباحة ذوي الاعاقة من ماليزيا بسبب رفضها دخول اللاعبين الإسرائيليين إلى أراضيها.

إيران تهدد بتدمير إسرائيل إذا مست أمنها

ذكرت وسائل الإعلام الرسمية أن البريجادير جنرال حسين سلامي نائب قائد الحرس الثوري الإيراني هدد يوم الاثنين بتدمير إسرائيل إذا هاجمت إيران.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads