المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فكرى صالح يكشف كواليس عودة الحضرى للعب الدولى.. وخططه لـمشروع 100 حارس

الإثنين 28/يناير/2019 - 09:50 م
محمد عبدالغني
طباعة

أبدى فكرى صالح، مدرب حراس المرمى بالمنتخب وشيخ مدربى الحراس، رأيه فى رجوع الحارس الأسطورى عصام الحضرى عن قرار اعتزاله اللعب الدولى مؤكدًا أنه حقق كل الأرقام القياسية التى يحلم بها أى حارس، سواء فى البطولات الأفريقية أو كأس العالم، حيث شارك الحضرى فى مونديال 2018 بروسيا وكسر كل الأرقام القياسية وكنت ضد قرار عدم العودة إلى الملاعب، والتراجع عن فكرة اعتزال اللعب دولياً.


وكشف صالح في تصريحات ببرنامج "شوت مع حتحوت" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت "علي راديو مصر 88.7:" أحد الأشخاص تحدث مع الحضري وقاله لو منتخب مصر محتاجلك تعود، مشددًا على أن الحضري كالراجل جندي وروح التحدي والأصرار وأنه قال له بالحرف الواحد إنه تحت أمر المنتخب فى أى وقت.


وعن توقعه أنضمام الحضري لقائمة منتخب مصر في أمم أفريقيا ، قال صالح إنه يستبعد ذلك لان أحمد ناجي لديه مجموعة من حراس المرمي علي أعلي مستوي ، ولديه عملاقة من حراس المرمي مثل محمود عبد الرحيم جنش ،محمد عواد، عامر عامر، محمد عبد المنصف ، محمد الشناوي، شريف أكرامي ولكن هناك فترة طويلة يمكن أن يحدث بيه متغيرات كثير في مستوي الحراس.


وكشف شيخ مدربى الحراس أنه كان أيام وقت الراحل محمود الجوهرى لم تكن هناك أزمة فى مركز حراسة المرمى ، لان دائما كان في خطة لأختيار الحراس وفي خطط بديله مستدلا بذلك عندما كان سمير عاشور حارس درجة تانيه من نادي دمنهور كان أختيار ثالث للحراس وبعد أنضمامه للمنتخب كل فرق الدوري وعلي راسهم الأهلي والزمالك يتصارعوا من أجل ضمه.


وكشف أنه لديه مشروع كبير وهو أختيار 100 حارس مرمي في المشروع القومي الذي تحدث عنه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن تبني 1000 محترف، لتدريبهم وتأهيلهم للوصول إلى العالمية مثل محمد صلاح وبدا تنفيذه علي أرض الواقع و سيكون مشروع استثماري كبير للمصر.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads