المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 لاعبيين قادوا الأهلي لتحقيق الفوز على دجلة .. تعرف عليهم

الإثنين 28/يناير/2019 - 10:49 م
محمد عبدالغني
طباعة
 تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على نظيره وادي دجلة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس وذلك ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل هدفين النادي الأهلي كلا من عمرو السولية لاعب خط الوسط فى الدقيقة ١٧ من زمن الشوط الأول بينما سجل الثاني اللاعب علي معلول فى الدقيقة ٦٥ من عمر اللقاء.

بينما سجل هدف وادي دجلة الوحيد اللاعب محمد هلال فى الدقيقة ٨٥ من زمن الشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء بعدما وضعها على يمين محمد الشناوي حارس النادي الأهلي.

بهذا الفوز يصل النادي الأهلي الى النقطة ال٣٣ يحصد بهم المركز الثالث بينما يتوقف رصيد فريق وادي دجلة عن النقطة ٢٠ يحتل بهم المركز السادس عشر.  

4 لاعبين قادوا الأهلي لتحقيق الفوز على دجلة .. تعرف عليهم

ويسعي النادي الأهلي تحت قيادة مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز فى المباريات المؤجلة له من أجل إستكمال النتائج الإيجابية التى حققها اللاعبين خلال الفترة الماضية والمنافسة على حصد بطولة الدوري المصري الممتاز.

وظهر جميع لاعبي النادي الأهلي بشكل مميز للغاية ولكن هناك ٤ لاعبين قادوا الفريق لتحقيق الفوز رصدتهم بوابة المواطن خلال التقرير التالي:-

1- السولية :-
 ظهر عمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي بشكل مميز خلال مباراة اليوم وتمكن من السيطرة بشكل كبير على منطقة وسط الملعب بالإضافة الى تسجيله الهدف الأول للمارد الأحمر.

2- صبحي :-
 يعد رمضان صبحي صانع ألعاب النادي الأهلي من نجوم مباراة اليوم حيث انه شكل خطر كبير علي خط دفاع وادي دجلة بالإضافة إلى حصوله على ضربة جزاء تمكن المارد الأحمر من خلالها لتسجيل الهدف الثاني. 

3- معلول :- 
يعتبر علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي أحد اللاعبين التى قادوا الفريق لتحقيق الفوز اليوم وذلك بعدما أوقف خطورة لاعبي وادي دجلة من الجانب الهجومي وتسجيله الهدف الثاني للنادي الأهلي من متابعة لضربة جزاء التى تصدي لها محمد عبدالمنصف. 

4- نيدفيد :-
يواصل كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي التألق الذى بدأه خلال الفترة الماضية وذلك بعدما ظهر بشكل مميز فى مباراة اليوم امام وادي دجلة سواء على الجانب الدفاعي بإيقاف هجمات الخصم أو على الجانب الهجومي.

إقرأ ايضاً 

تعرف علي جدول ترتيب الدوري المصري عقب مباراة الأهلي ودجلة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads