المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسالة هامة من الجيش السودانى إلى عمر البشير.. تعرف عليها

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 09:06 ص
حامد العدوى
طباعة
وجه الجيش السودانى، رسالة هامة، إلى رئيس البلاد، عمر البشير، نقلها، نائب رئيس الأركان المشتركة فى جيش البلاد، الفريق أول ركن عصام الدين مبارك، الذى أكد إلتفاف القوات المسلحة حول قيادتها من أجل الأمن والاستقرار. 

الجيش السودانى وعمر البشير 

وقال "عصام الدين" فى كلمة له، خلال الاحتفال ببتخريج الدفعة "27 ،28" في كلية التقنية والدفعة "5" تمريض والدفعة "4" محضري عمليات جراحية في كلية التمريض والتقنية الطبية - إنه "لابد من التأكيد على جاهزية القوات المسلحة للتصدي لكل أشكال التآمر والاعتداء وبقائها حارسًا أمينًا وصمامًا لأمن هذا الوطن".

كما شدد "عصام الدين" على التزام القوات المسلحة، بالدفاع عن البلاد، وحماية مكتسبات الوطن وكذلك المواطنين، داعيًا الخريجيين، للتمسك بقيم الجندية الأصيلة، وأيضًا تقديم المثال فى الانضباط والاحترافية، وكذلك التميز والولاء لله ثم الوطن، مؤكدًا فى الوقت ذاته إن الدفعات المتخرجة إضافة نوعية للكادر المطلوب في مختلف التخصصات الفنية بالقوات المسلحة.

 

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads