المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اسعدادات أمنية مكثفة بالكاتدرائية قبل استقبال الرئيس الفرنسى ماكرون

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 09:14 ص
حامد العدوى
طباعة
كثفت الجهات الأمنية المعنية بتأمين الرئيس الفرنسى، إيمانويل ماكرون، والوفد المرافق له، وكذلك قيادة الكاتدرائية المرقسية فى العباسية، الاستعدادات الخاصة باستقباله. 

زيارة ماكرون للكاتدرائية 

ومن المنتظر أن يتم استقبال الرئيس الفرنسى، إيمانويل ماكرون، والوفد المرافق له، فى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، بالمقر الباباوى، اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019، ويستقبله البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية. 

يجدر بالذكر إن رجال الأمن بالكاتدرائية المرقسية، قد وصلوا إلى هناك، وتم تفعيل البوابات الأمنية على باب الدخول الرئيسى بشارع رمسيس، وبدأ سكرتارية البابا تواضروس فى الاستعداد من أمام الباب الخارجى للمقر الباباوى. 

وكانت الكنيسة، قد دآبت على استقبال ملوك ورؤساء الدول العربية والأجنبية أثناء زياراتهم لمصر، وكان آخرهم وزير الخارجية الأمريكى، بومبيو، الذى زار كاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة، خلال زيارته الأخيرة لمصر. 

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads