المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حلا شيحة تضع محمد رمضان في مأزق .. والسبب!

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 09:43 ص
أمانى سلام
طباعة
أعلنت الفنانة حلا شيحة ، اعتذارها عن المشاركة في مسلسل زلزال مع النجم محمد رمضان، والذي يخوض من خلاله سباق مسلسلات رمضان 2019 .

وأكدت حلا شيحة وفقًا لبرنامج MBC Trending  المذاع على فضائية MBC 4 ، أن قصة مسلسل زلزال الذي سيخوض سباق مسلسلات رمضان 2019 جيدة جدًا ، ولكنها لا تريد المشاركة في عمل درامي بل إنها تميل إلى السينما بشكل أكثر.

وأوضحت حلا شيحة أنها تريد العودة للفن من خلال عمل سينمائي وليس عمل درامي، معلنه عن احتمال مشاركتها في فيلم خلال الفترة القادمة، حيث تقرأ الآن سيناريو أحد الأفلام والذي من المحتمل الموافقة عليه بنسبة 50%.

ويعد اعتذار حلا شيحة على المشاركة في مسلسل زلزال ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، أزمة إلى الفنان محمد رمضان الذي كان استقر على بطلة مسلسله وكان يروح له من خلال حلا شيحة العائدة للفن من جديد، ليجد نفسه الآن أمام اختيار بطلة جديدة بدلًا من بدء تصوير المشاهد.

وكان الفنان محمد رمضان أعلن مشاركة حلا شيحة في مسلسل زلزال ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، مهنئًا عودتها للفن عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك، قائلًا "ممثلة عظيمة وإضافة لأي مشروع.. انتظروا زلزال رمضان 2019.. ثقة في الله نجاح".

وفي سياق أخر أثارت النجمة حلا شيحة ، الجدل خلال الفترة الماضية بعد خلعها الحجاب بعد 12 عام وعودتها من الجديد فى التمثيل.

اقرأ أيضًا: فيديو| رسالة نارية من حلا شيحه إلى منتقديها لخلعها الحجاب: مقولتش لحد يقلع


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads