المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز جامعة الإسكندرية بالمركز الأول في "سباق الطريق للجامعات المصرية"

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 12:01 م
مريم حسن
طباعة
أعلن الدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، اليوم الثلاثاء، حصول الجامعة على مركز عام أول خلال مشاركتها في "سباق الطريق للجامعات المصرية"، الذي أقيم في جامعة أسوان بمشاركة 18 جامعة بإجمالي 216 طالبا وطالبة.

وأوضح جابر، أن طلاب وطالبات جامعة الإسكندرية حصدوا مراكز أولى ومتقدمة، حيث استطاعت الطالبة سلمى محمود دسوقي في المركز الأول والطالبة فيروز محمد أشرف في المركز الثالث والطالبة سارة محمد فراج في المركز الثامن والطالبة ندى مصطفى كمال الدين في المركز التاسع والطالبة روان محمود علي في المركز العاشر.

وحققت الطالبة علا صلاح الدين إبراهيم المركز الثالث لذوي الاحتياجات الخاصة، والطالبة يمنى صلاح الدين إبراهيم المركز الرابع لذوي الاحتياجات الخاصة، وجاء في المركز الثالث الطالب محمد إبراهيم محمد ركابى، وفي المركز العاشر الطالب محمد عادل محمد، كما حصلت في سباق 1000م ارجوميتر الطالبة عبلة عاطف على المركز الاول، والطالب علي عمرو على المركز الثالث، والطالب أحمد طارق على المركز السابع، والطالب مروان عادل على المركز الثامن، والطالبة هانيا عمرو على المركز الرابع.

وأكد نائب رئيس جامعة الإسكندرية حرص الجامعة على تقديم الدعم اللازم لكافة الطلاب الرياضيين للاستمرار فى تفوقهم في كافة الأصعدة الرياضية، لافتا إلى أن جامعة الإسكندرية تقف خلف أبنائها الرياضيين المشاركين في مختلف البطولات والألعاب على المستوى المحلي والدولي.

يذكر أن جامعة الإسكندرية شاركت بـ12 طالبا وطالبة ضمن بطولة الأفروعربية المصرية الأولى لعام 2019 التي تقام للمرة الأولى بجامعة أسوان في الفترة من 26 إلى 29 يناير الجاري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads