المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم ظهر اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 01:01 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019، تضم جميع الأحداث العالمية التى وقعت على مدار الصباح.

البرلمان البريطاني يصوت علي خطة ماي 13 فبراير القادم

أعلنت مصادر أن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أبلغت المشرعين المنتمين لحزبها المحافظين يوم الإثنين بأنها تعتزم إجراء تصويت في البرلمان على خطتها للخروج من الإتحاد الأوروبي يوم 13 فبراير، علي الرغم من أن ماي لم تخبر حزبها بلك الخروج.

رسالة هامة من الجيش السودانى إلى عمر البشير.. تعرف عليها

وجه الجيش السودانى، رسالة هامة، إلى رئيس البلاد، عمر البشير، نقلها، نائب رئيس الأركان المشتركة فى جيش البلاد، الفريق أول ركن عصام الدين مبارك، الذى أكد إلتفاف القوات المسلحة حول قيادتها من أجل الأمن والاستقرار.

شبكة عالمية تسلط الضوء على صفقات السلاح بين مصر وفرنسا

سلطت شبكة "روسيا اليوم" الضوء على تصريحات الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون،أمس الاثنين خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ماكرون وسيدة فرنسا الأولى يزوران أقدس الأماكن المسيحية في مصر .. والبابا تواضروس يرحب بهما

وصل منذ قليل الرئيس الفرنسي, إيمانويل ماكرون وزوجته سيدة فرنسا الأولى برجيت ماكرون المكان الأكثر قدسية للمسيحيين في مصر وهي الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

السبسي يخسر قضية أمام المحاكم التونسية

أفادت وسائل الإعلام التونسية اليوم الثلاثاء إلى خسارة الرئيس التونسي، الباجي قايد السبسي لقضية كان رفعها ضد مواطن في سابقة هي الأولى من نوعها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads