المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية: تخصيص جناح لمكتبة مصر العامة بـ" الدولي للكتاب "

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 01:05 م
الشرقية أحمد محمود
طباعة
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، أن معرض القاهرة الدولي للكتاب يُعد فرصة حقيقية لتلاقي الأفكار وتبادلها وتشكل منبراً مفتوحا على كل الثقافات والإبداعات الفكرية والأدبية بمشاركة المثقفين أصحاب الرأي والفكر ودور النشر ومؤسسات الإنتاج الثقافي في شتى فروع المعرفة.

محافظ الشرقية: تخصيص جناح لمكتبة مصر العامة بـ" الدولي للكتاب "
وأضاف محافظ الشرقية أن الكتاب يعمل علي إكساب القارئ مهارة للتعلم الذاتي ويجعلة أكثر ثقافة وتفهم لما يدور حوله في تطورات اجتماعية ويكسبه خبرات ومهارات متنوعة تساهم في تكوين فكره ووجدانه يساعدة على الاطلاع علي الثقافات والمعارف والعلوم المختلفة.

ومن جانبها أوضحت رانيا حشيش مديرة مكتبة مصر العامة أنه تم تخصيص جناح للمكتبة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب لتقديم وعرض كل الأنشطة الفنية والثقافية والأدبية التي تقدمها المكتبة لروادها من الأطفال والشباب بمدينة الزقازيق .

وقامت مديرة المكتبة بجولة تفقدية داخل معرض القاهرة الدولي للكتاب اقتناء أحدث إصدارات الكتب في كل مناهل المعرفة لتلبية احتياجات روادها وللحث على تشجيع القراءة والاطلاع والتزود بالمعرفة.

وأضافت مديرة مكتبة مصر العامة أن المكتبة قامت بعمل ٣٥ ألف إعارة خلال عام ٢٠١٨، وبذلك تكون قد حصلت على أعلى معدلات الإعارة على مستوى جميع فروع مكتبات مصر العامة.

اقرا أيضا: تحصيل 145 مليون جنيه للضرائب العقارية بالشرقية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads