المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مذكرة تفاهم بين المركز المصري ومهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 01:35 م
أماني سلام
طباعة
قام المركز المصري للدراسات والأبحاث الإستراتيجية، برئاسة اللواء هاني غنيم، مذكرة تفاهم مع مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب برئاسة المخرج المسرحي مازن الغرباوي، وذلك في إطار حرص المركز على المساهمة في تعزيز النجاحات التي حققها المهرجان في دوراتها السابقة.

مذكرة تفاهم بين المركز المصري ومهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب
وأكد اللواء هاني غنيم أن التعاون بين المركز والمهرجان بدأ في الدورة الثالثة من المهرجان، لافتًا إلى أنه سيتم توسيع أطر التعاون في الدورة المقبلة؛ لتحقيق المزيد من النجاحات وتعظيمها على كافة المستويات لا سيما وأن الرؤى تلاقت بين المؤسسة والمهرجان فقررا التعاون معًا منذ أكثر من عامًا مضى حينما أعلن المركز رغبته في أن يكون ضمن رعاة المهرجان الإستراتيجيين خلال تلك الدورة.

وأضاف من خلال بيان أصدره بمناسبة توقيع المذكرة التي تدعم التعاون بين المركز والمهرجان وتوسع أطر التعاون لتحقيق المزيد من النجاحات، أن المهرجان في عامه الجاري "الدورة الرابعة" سوف تشهد الكثير من المفاجآت التي تليق باسم المهرجان وطموحاته التي تتخطى كافة الأبعاد المحلية والأقليمية وصولًا إلى العالمية وهو ما يتجلى في أنواع وأعداد وتمثيل المشاركين في المهرجان من الجنسيات الدولية المختلفة.

ومن جانبه، أكد المخرج مازن الغرباوي على حرص كافة القائمين على المهرجان ورغبتهم في تعزيز هذا التعاون الذي سوف يعكس رؤى وآفاق أكثر اتساعًا تؤدي إلى تعظيم وتعزيز النتائج التي تحققت خلال السنوات الثلاثة الماضية، متطلعين لأن تكون الشراكة مع المركز وهي ليست حديثة أن تضيف للمهرجان كما حدث في نسخة العام الماضي.

كما وجه الموقعين على المذكرة شكرهم إلى كافة الجهات والمؤسسات المعنية والشركاء المساهمين في نجاح المهرجان وعلى رأسهم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وكافة رجال المحافظة.

اقرأ أيضًا: اليوم.. 90 دقيقة يستضيف رئيس مهرجان بابل والدكتور سعد الزنط

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads