المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة الأرثوذكسية يكشف ما كتبه الرئيس الفرنسي في دفتر كبار الزوار

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 01:55 م
دعاء جمال
طباعة
قام المتحدث الرسمي باسم الكنيسة الأرثوذكسية، القس بولس حليم بالكشف عما كتبه الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون في دفتر كبار الزوار خلال زيارته للكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

تدوينة ماكرون في دفتر كبار الزوار

وأوضح القس خلال مداخلة هاتفية له مع قناة "إكسترا نيوز أن الرئيس الفرنسي كتب في الدفتر: "سعيد بتواجدي في مصر وفي الكنيسة القبطية العريقة"، مشيرًا إلى أن هذا دليل على الإنطباع الإيجابي لدى ماكرون عن الكنيسة.

وتابع المتحدث الرسمي باسم الكنيسة الأرثوذكسية أن البابا تواضروس اهتم خلال لقائه الرئيس الفرنسي بقضيتين مهمتين، الأولى أن تشارك فرنسا في دعم تطوير التعليم بمصر، موضحًا أنه أكد أن التعليم هو أساس لعدد من الأمور، وطلب من ماكرون دعم التعليم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads