المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 04:08 م
آية محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أبرز أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الثلاثاء 29 يناير وحتى الساعة الرابعة عصرًا.. وجاءت كالتالي:

تأجيل محاكمة المعزول في التخابر مع حماس
أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، تأجيل محاكمة المعزول مرسي في القضية المعورفة إعلاميا بـ التخابر مع حماس، إلى جلسة 17 فبراير المقبل؛ وذلك لتعذر حضور المتهمين من محبسهم.

بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في تصادم ملاكي وربع نقل بصحراوي بني سويف
أصيب 7 أشخاص، بإصابات مختلفة، اليوم الثلاثاء، إثر تصادم ملاكى وربع نقل بصحراوي بني سويف، وبالتحديد أعلى نفق بياض، ببني سويف، وجار الإخلاء بـ 3 سيارات إسعاف، ونقل المصابين إلى المستشفى الجامعي.

الرقابة الإدارية: ضبط تشكيل عصابي بجمرك العين السخنة حال تسلمهم رشوة لإدخال بضائع محظورة
أعلنت هيئة الرقابة الإدارية منذ قليل، القبض على تشكيل عصابي بجمرك العين السخنة، أثناء تسلمهم رشوة لإدخال بضائع محظورة.

ضبط عاطل بحوزته طبنجة وهيروين في بنها
تمكن ضباط وحدة مباحث بنها من ضبط "محمود ع ا"، 35 عامًا، عاطل، ومقيم بنقباس – دائرة المركز، والسابق اتهامه في عدد 8 قضايا "مخدرات – سلاح – سرقة".

سقوط كالاباله في قبضة رجال أمن قليوب
تمكن ضباط وحدة مباحث قسم قليوب من ضبط "محمد ع ر" وشهرته "كلاباله" سن 33 عاطل ومقيم قليوب البلد - دائرة القسم، السابق اتهامة في 8 قضايا ( مخدرات – سرقة - مشاجرة"، وبحوزته كمية من مخدر الاستروكس تزن نحو 200 جرام ومبلغ مالى 140 جنيها وهاتف محمول.

وزير الداخلية يستقبل وزير الدفاع ورئيس الأركان للتهنئة بعيد الشرطة
استقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، منذ قليل، كلا من الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، في مكتبه، تزامنا مع الاحتفال بـ عيد الشرطة 2019.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads