المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مكرم محمد أحمد: مؤتمر السيسي وماكرون حيويًا وأظهر قوة مصر

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 09:49 م
إسماعيل فارس
طباعة
قال الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فى حواره ببرنامج "حديث المساء" المذاع عبر فضائية "mbc مصر" اليوم الثلاثاء، إن المؤتمر الصحفي الذي عقد بين كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، كان مليئا بالحيوية.

وأضاف الصحفي مكرم محمد أحمد، أن المؤتمر يعكس صورة حقيقية لتفاعل حقيقي من أجل إظهار الحقائق، مشيرًا إلى أن الرئيس الفرنسي ماكرون كان متخيلًا أن حديثه في قضية حقوق الإنسان بمصر سوف يعطيه فرصة للتشويش على الاضطرابات الداخلية التي تشهدها دولته، ولكن الأمر وقع عكسيًا عليه.

وأوضح الصحفي مكرم محمد أحمد، أن الدولة المصرية استفادت بشكل كبير من المؤتمر، لافتًا إلى أن المواجهة أظهرت قوة الجانب المصري.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads