المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فى عيد ميلاده ال23 .. تعرف على أبزر محطات جونيور أجايي

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 10:59 م
محمد عبدالغني
طباعة
يحتفل اليوم الثلاثاء النيجيري جونيور أجايي مهاجم النادي الأهلي بعيد ميلاده رقم 23 حيث أنه من مواليد يوم 29 من شهر يناير سنة 1996 ميلادية.  

ويعد جونيور أجايي أحد العناصر الأساسية التى يعتمد عليها الجهاز الفني للنادي الأهلي وذلك نظرا لمستواها الذى يقدمه داخل الملعب سواء على الجانب الدفاعي أو على الجانب الهجومي.

ورصدت بوابة المواطن أبرز محطات اللاعب منذ بداية مشواره الكروي وحتي الوقت الحالي وجاء كالتالي:-

جونيور أولوافيمي أجايي لاعب كرة قدم نيجيري يلعب في المراكز الهجومية كالمهاجم الصريح والجناحين ويلعب حاليًا للنادي الأهلي بدا مشواه الكروي فى نادي ليون النيجيري قبل أن يجذب أنظار كشافة النادي الرياضي الصفاقسي التونسي الذي تعاقد في 15 سبتمبر 2016.

انضم جونيور أجاي إلى صفوف الصفاقسي التونسي في سبتمبر 2015 شارك في 28 مباراة بمسابقة الدوري التونسي في الموسم الماضي بمعدل 2388 دقيقة وسجل خلالها 10 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى وحصل على البطاقة الصفراء مرتين وكان يرتدي الرقم 11 مع الصفاقسي التونسي والرقم ذاته مع منتخب نيجيريا الأولمبي.

كان نادي الزمالك قريبًا من التعاقد معه مقابل 500 ألف دولار قبل انتقال اللاعب لصفوف الصفاقسي ولكن رفضت إدارة القلعة البيضاء إتمام الصفقة بداعي ارتفاع المقابل المادي.

أعلن النادي الأهلي تعاقده رسميًا معه خلال فترة الانتقالات الصيفية ليكون اللاعب الثاني الذي ينضم لصفوف الفريق الأحمر قادمًا من الصفاقسي بعد علي معلول مقابل 2 مليون و500 ألف دولار تحملها النادي لشرائه في صفقة تمتد 4 سنوات كاملة بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب بشكل شخصي.  

مشاركاته الدولية خاض جونيور أجاي 15 مباراة مع منتخب نيجيريا الأولمبي سجل خلالها 10 أهداف وتواجد ضمن قائمة المنتخب النيجيري الذي شارك في دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو بالبرازيل والذي حصل على المركز الثالث بعد فوزه على الهندوراس بثلاثة أهداف مقابل هدفين وكان اللاعب ضمن بدلاء هذه المباراة.

بالاضافة الى تواجده في دورة الألعاب الأولمبية شارك اللاعب جونيور أجايي في مباراتين لم يسجل فيهما أي أهداف.

إقرأ أيضاً 

فيديو.. أجاي يعود للتهديف مع الأهلي في الدوري بعد غياب 292 يوم


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads