المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محافظ القاهرة : سقوط صخرة في الدويقة لم يتسبب في خسائر لهذا السبب

الأربعاء 30/يناير/2019 - 11:56 ص
سلسبيل سعيد
طباعة
تحدث محافظ الفاهرة اللواء خالد عبد العال ، اليوم الأربعاء ، حول تفاصيل سقوط صخرة في الدويقة ، مؤكدًا أن الحاد لم ينجم عن أي إصابات .

وقال محافظ الفاهرة اللواء خالد عبد العال، عبر قناة الأولى المصرية في مداخلة هاتفية ، بشأن  تفاصيل سقوط صخرة في الدويقة  ، إن الحادث لم ينجم عنه أى خسائر فى الارواح؛ لان الدولة بادرت بنقل آلاف المواطنين من هذه المناطق إلى مشروع الاسمرات الحضارى. 

ولفت إلى أن إنشاء آلاف الوحدات السكنية فى مناطق مختلفة ونقل المواطنين القاطنين بالمناطق العشوائية غير الآمنة والمهددة للحياة إليها، أنقذ كثيرا من الارواح، لذلك كانت نتائج سقوط صخرة في الدويقة أمس غير كارثي.


وتابع عن سقوط صخرة في الدويقة :  التحرك السريع حمانا الان من كارثة محققة عقب حدوث شروخ جبلية بمنطقة الرزاز بحى منشأة ناصر مجاورة لعقارات كان يقطن بها عدد من الأسر.

تجدر الاشارة إلى أن اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة قد تحرك على الفور لحظة إبلاغه بالواقعة وحال وصولة الى هناك تابع بنفسة اخلاء ١٣ عقارا بمنطقة الرزاز بحى منشأة ناصر احترازيا واطمأن على الاسرة التى بلغ عددهم ٨٢ أسرة و ذلك بعد توصيات اللجان العلمية الجيولوجية المشكلة بمعرفة المحافظة بنقلهم، حيث وجه بمنح جميع الأسر وحدات سكنية مفروشة بحي الاسمرات وتوفير وسائل نقل ووجبات جافة سريعة و الرعاية التامة لهم



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads