المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمين حزب سوهاج يوضح حقيقة انضمام حزب الاتحاد للتحالفات السياسية

الأربعاء 30/يناير/2019 - 12:51 م
سلسبيل سعيد
طباعة
نفى عامر أبو زيد أمين عام حزب الاتحاد بمحافظة سوهاج، انضمام الحزب إلى أى تحالفات سياسية ، خلال الفترة الماضية ،مشيرا إلى أن الحزب  عقد فقط لقاء مسبق مع مجموعة من الأحزاب لمجرد تحاور عن الوضع السياسى ، وهذا لا يعنى انضمام الحزب لأى تحالف سياسيى ، لأن ايدلوجية وفكر حزب الاتحاد مختلفة تماما مما يؤكد وجود استحالة فى الانضمام.

وأضاف أبو زيد أن حزب الاتحاد يعمل من أجل بناء الدولة والاستمرار فى مواجهة التحديات ،  ويؤيد قرارات الرئيس السيسى ويعززها ويعمل على تشجعيها لدعم الدولة الوطنية فى حربها ضد الإرهاب .

وتابع الامين العام لحزب الاتحاد ، أن الفترة  القادمة ستشهد توسع فى اطلاق الفعاليات للحزب بالشواع والميادين التى تهدف إلى التركيز على المواطن البسيط وشرح رؤية 2030 للمواطنين بالإضافة إلى توعية المواطنين بانجازات الرئيس السيسى وأن المشروعات التى تنفذها الدولة تهدف إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والارتقاء بالمواطن بالفترة القادمة. 


وتجدر الإشارة إلى أن حزب الاتحاد هو حزب سياسى مصرى تم تأسيسه، عقب ثورة 25 يناير 2011 ،  وحقق الحزب انتشار كبير وواسع منذ تأسيسه حيث يتمتع بالعديد من الامانات المركزية على مستوى أغلب محافظات الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads