المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. توافد المواطنين على مكتب محافظ سوهاج لبحث شكواهم

الأربعاء 30/يناير/2019 - 01:48 م
أيمن الجرادى
طباعة
استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج بمكتبه عددًا من المواطنين وذلك للتواصل المباشر معهم، وبحث مطالبهم وشكواهم.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أنه من ضمن الحالات التي استقبلها السيد المحافظ اليوم، حالة مواطنة مقيمة بقرية سفلاق بساقلتة، تتضرر من وقف بطاقة معاش تكافل وكرامة الخاصة بها منذ مارس الماضي، لافتًا إلى أن محافظ سوهاج وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بفحص حالتها، وتفعيل الكارت بعد التأكد من استيفائها للشروط.

وأشار المتحدث الرسمي الى طلب مواطنة من قرية الطوايل الشرقية بمركز ساقلتة، إدراجها ضمن كشوف إدارة التضامن الاجتماعي بالمركز، نظرًا لأنها أرملة وتعول أسرة وليس لديها مصدر دخل، حيث وجه المحافظ ببحث الحالة الاجتماعية لها ولأسرتها وتقديم المساعدات اللازمة لها.

كما تقدم مواطن مقيم بمركز أخميم بطلب لإعادة تأهيل مسكنه المهدد بالانهيار، حيث وجه المحافظ اللجنة المختصة لمبادرة " حياة كريمة" لمعاينة منزل المواطن والإفادة حول إمكانية إعادة تأهيله.

وأشار "التوني" أن المحافظ وجه بترخيص كشك لمواطن يبلغ من العمر 60 عامًا يقيم بقرية السلاموني بأخميم ويعول أسرة من 8 أفراد، وذلك كمساعدة من المحافظة لإتاحة مصدر للدخل.

ولفت المتحدث باسم محافظة سوهاج الى أن المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري أكد على أن ديوان المحافظة مفتوح في أي وقت للمواطنين لحل مشاكلهم والاستماع الى طلباتهم، مؤكدًا على مقابلة المواطنين بنفسه كل يوم في الفترة من 10 إلى 12 ظهرًا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads