المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة أسيوط توفر 20 وظيفة أكاديمية شاغرة بكلية الفنون الجميلة

الأربعاء 30/يناير/2019 - 02:04 م
خالد المصري
طباعة
أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عن حاجة الجامعة لشغل عدداً من الوظائف الأكاديمية شاغرة " معيدين، ومدرسين مساعدين ، مدرسين " بكلية الفنون الجميلة، مشيراً أنه من المقرر عقد لجنة متخصصة لفحص اوراق المتقدمين والمفاضلة بينهم بكل دقة وحيادية .

وقد أشاد الدكتور محمد ثابت بداري عميد الكلية أن الإعلان يتضمن الحاجة إلى شغل 20 وظيفة "4 معيد، 12 مدرس مساعد، 4 مدرس" ، بأقسام الكلية و التي تشمل قسم العمارة ، والديكور، والتصوير، والنحت، والجرافيك.

ومن جانبه أوضح عميد الكلية، أنه لابد أن يكون المتقدم لوظيفة معيد مستوفياً لكافة الشروط الواردة بالقوانين رقم ( 49) لسنة 1972م بشأن تنظيم الجامعات وقانون رقم 81 لسنة 2016م بشأن إصدار قانون الخدمة المدنية، وأن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة من أحد الجامعات المصرية الخاضعة للقانون رقم (49) لسنة 1972م بشأن تنظيم الجامعات وتعديلاته.

وأن يكون المتقدم لوظيفة المدرس المساعد من خريجي كلية الفنون الجميلة او كلية الهندسة بالنسبة للمتقدمين لقسم العمارة , و ان يكون حاصلا علي درجة الماجستير في التخصص المطلوب ويفضل ان لا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما عند الإعلان، أما المتقدم لوظيفة مدرس فيجب أن يكون حاصلاً على درجة الدكتوراه في التخصص المطلوب , و يفضل ان لا يزيد سن المتقدم عن 45 عاما عند الإعلان .

ومن الجدير بالذكر أن كافة الطلبات تقدم بإسم الأستاذ الدكتور محمد ثابت بداري عميد كلية الفنون الجميلة بمقر الكلية خلال الفترة 31/1/2019 حتي 14/2/2019 م ، و للاطلاع علي كافة الشروط والمستندات المطلوبة للتقدم للوظائف يمكن الرجوع الي موقع الجامعة www.aun.edu.eg/jobs وموقع بوابة الحكومة الإلكترونية (http://jobs.gov.eg/jobs .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads