المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الأربعاء 30 يناير 2019

الأربعاء 30/يناير/2019 - 04:00 م
أمل عسكر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الصحة والمرأة، اليوم الاربعاء، الموافق 30 يناير 2018.. ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

امرأة في مشهد | الصداقة الحقيقية أمانة تخاف عليكي.. تتوجع على وجعك

تعتبر الدراما ملجأ لكثير من الأفراد الذين يذهبون إليها لأنها تعبر عن أشياء بداخلهم وذلك من خلال كلمات بعض المشاهد، وبالأخص امرأة في مشهد.

هتلبسي إيه بكره.. حقائب يد تزيدك أناقة لربيع 2019

عندما انتشرت إعلانات للمجموعة الجديدة لماركة كيت سبيد، حتى ظهرت لنا الكثير من القطع الأيقونية المحبوبة لأول مرة، والتي أثارت إعجاب الجميع لتكون هي أفضل مجموعة للعلامة التجارية حتى الآن، والتي يمكنك أن تشاهديها حتى تعرفي هتلبسي إيه بكره.

على غرار خليها تعنس.. خليها بڤيروساتها حملة جديدة للقضاء على الشيشة

أطلق المخترع المصرى فؤاد مكرم مرزوق بشاى ومجموعة من الشباب حملة خليها بفيروستها لمقاطعة تدخين الشيشة باللاي المسمي خطأ باللاي الطبي؛حفاظا على صحة المواطن.

هتشبعك وتخليكي رشيقة.. فوائد ثمينة للفاصوليا البيضاء

كشفت ألكسندرا أوبنهايمر، أخصائية التغذية الأمريكية عن فوائد ثمينة للفاصوليا البيضاء، موضحة أن مع 8 جرامات من البروتين و6 جرامات من الألياف لكل نصف كوب، تعد الفاصوليا بمثابة غذاء آخر يساعدك على الشعور بالشبع لفترة أطول".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads