المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الاتحاد الدولي للبلياردو الفرنسى يشيد بتنظيم البطولة الإفريقية بشرم الشيخ

الأحد 07/أغسطس/2016 - 11:08 م
طباعة
أشاد المصري فاروق البرقي رئيس الاتحاد الدولي للبلياردو الفرنسي ، بحسن تنظيم واستضافة بطولة إفريقيا للعبة،فى مدينة شرم الشيخ وتستمر حتى 9 أغسطس الجاري على أرض مصر
وقال البرقي في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد إن لاعبي منتخب مصر ظهروا بمستوى جيد، خلال منافسات البطولة ووصلنا إلى قبل نهائي مصري خالص وصعد سامح سدهم المصنف الثامن عالميا الى النهائى بالفوز على اللاعب الدولي خالد عرفان .
وأشار البرقى إلى أن المسيري بطل مصر السابق سيلتقي مع رياض نادي المصنف الـ14 عالميا في وقت لاحق الليلة .
وقال رئيس الاتحاد الدولي إلى أن الفائز بالبطولة القارية للبلياردو الفرنسي سيمثل إفريقيا في البطولة الدولية للألعاب ، والتي تقام ببولندا في يوليو 2017.
وأوضح البرقي أن اللجنة الأولمبية الدولية ستنظم البطولة وتضم كل الألعاب المعترف بها من قبل اللجنة وغير مدرجة في دورة الألعاب الأولمبية التي تحتضنها حاليا البرازيل .
من جانبه .. أكد عمرو عصام المدير الفني لمنتخب مصر للبلياردو على تقدم أبطال مصر في منافسات / "15 كرة" / في دور ال32 بالبطولة القارية .
وأضاف إن لاعبه محمد الشندويلي تأهل إلى الدور 16 بعد فوزه مساء اليوم على محمد إلهامي ، ليواجه محمود هريدي والذي صعد بتغلبه على أحمد جلال ، والذي حصل على لقب البطولة العام الماضي.
وأشار الى " تأهل ياسر الشربيني إلى نفس الدور بفوزه على شريف أبوسنة ،و بيتر فرنسسكو من جنوب إفريقيا بتغلبه على محمد عصام .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads