المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب رئيس المصري يكشف كواليس التعاقد مع شيكابالا

الأربعاء 30/يناير/2019 - 09:37 م
محمد عبدالغني
طباعة
قال محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، إن المفاوضات مع اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" مستمرة ، وتم الإتفاق معه ، لكن تبقى عقبة تقف في طريق إتمام المفاوضات، من جانب نادي الزمالك، وسيتم حلها قريبآ، بعد الاتفاق مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك على استعارة اللاعب لمدة موسم ونصف الموسم مقابل 2مليون جنيه.


وأكد الخولي،  لكن تغير الكلام بعد ٢٤ساعة وطلب الزمالك ١٢مليون جنيه مقابل بيعه نهائياً وهو رقم مبالغ فيه، وتعقيد للأمور، بدون داعي خاصة أن اللاعب لم يبق في عقده سوى عام واحد فقط ووقتها لن يستطيع الزمالك الحصول على أي مقابل، ويحق للاعب إن ينتقل لأي نادي بدون أي شروط لإنه أصبح ،،حر ،،.

وأوضح :"أن شيكا اسم كبير ، وهناك تحركا جادا من قبل النادي للتعاقد مع شيكابالا وقيده، قبل غلق باب القيد غدا، وأن اللاعب هو الذي رفض تمديد عقده مع الزمالك، ولذلك أراد النادي بيعه بشكل نهائي، والاستفادة من المقابل المادي الكبير.
 
من جانب أخر، أكد الخولي أنه خلال الساعات القادمة سيصل مهاجم نيجيري، سينضم للفريق ، بالإضافة إلى التعاقد مع مدافع فلسطيني، ومن المنتظر أن ينضم لتدريبات الفريق .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads