المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019 .. نجلاء بدر تبدأ تصوير شبر ميه في هذا الموعد

الخميس 31/يناير/2019 - 10:16 ص
أماني سلام
طباعة
تبدأ النجمة نجلاء بدر ، تصوير مشاهدها في مسلسل شبر ميه ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، والذي تدخل من خلاله السباق الرمضان للموسم الرابع على التوالي.


وتستعد نجلاء بدر لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل شبر ميه ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، يوم الجمعة الموافق 10 فبراير.

تفاصيل مسلسلات رمضان 2019

ويشارك في بطولة مسلسل شبر ميه الذي يخوض سباق مسلسلات رمضان 2019 ، كل من الفنان آسر ياسين، نجلاء بدر، مراد مكرم، سارة نخلة، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج رامي رزق الله، ومن تأليف شريف بدر الدين.

وكانت الفنانة نجلاء بدر شاركت في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل أمر واقع مع النجم كريم فهمي، دينا فؤاد، لطفي لبيب.

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2019.. داليا مصطفى تكشف عن دورها في قمر هادي

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads