المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للعام الثاني على التوالي .. نجوم خارج دراما رمضان 2019

الخميس 31/يناير/2019 - 01:56 م
أماني سلام
طباعة
ينتظر الجمهور نجومه المفضلين وما سيقدمونه لهم في دراما رمضان من كل عام، والتي يتنافس عليها عدد كبير من نجوم الفن، ولكن هناك نجوم قررت الابتعاد عن السباق الرمضاني للعام الثاني على التوالي.

نجوم خارج دراما رمضان 2019
وبالرغم من أن قرار الابتعاد عن الجمهور في دراما رمضان 2019 قرار صعب، إلى أن بعض النجوم استطاعوا اتخاذه في عامين ليغيبوا عن جمهورهم للعام الثاني على التوالي.

ومن ضمن النجوم خارج دراما رمضان للعام الثاني على التوالي، النجمة ليلى علوى التي قرر الخروج من دراما رمضان 2019 ؛ بسبب رفضها المشاركة في أعمال ضعيفة خاصة بعد نجاح مسلسل هي ودافنيشي في رمضان 2017.

كما رفعت النجمة هند صبري ، شعار نجوم خارج دراما رمضان 2019 للعام الثاني؛ وذلك بسبب انشغالها الشديد بتصوير فيلمها الجديد الفيل الأزرق 2 مع الفنان كريم عبدالعزيز.

وجاءت النجمة غادة عادل ، ضمن أبرز النجمات اللاتي خرجن للمرة الثانية من دراما رمضان ، حيث كانت آخر مشاركة لها في رمضان 2017 من خلال مسلسل الميزان مع النجم أحمد فهمى.

كما قرر النجم كريم عبد العزيز عدم المشاركة في دراما رمضان 2019 ، ليكون هذا غيابه الثاني عن السباق الرمضاني؛ لانشغاله بتصوير فيلم الفيل الأزرق 2، حيث كان من المقرر أن يعرض جزء ثاني من مسلسل الزيبق.

وفضلت النجمة سمية الخشاب ، أن تحافظ على النجاح الذي حققته بعد عرض مسلسل الحلال في 2017، والذي كان سبب في قصة حبها مع زوجها أحمد سعد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads