المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يخشى الريمونتادا ضد جيرونا في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

الخميس 31/يناير/2019 - 02:57 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلًا على نظيره الكتالوني جيرونا في المباراة التي تجمعهما علي ستاد مونتيليفي، في العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ، في إختام منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم 2018 / 2019 . 

كما تقرر أن تُبث مباراة العودة مساء اليوم بين كلا الفريقين علي قناة Bein sport 3 .

وإستطاع الميرنجي الفوز علي ممثل إقليم كتالونيا بنتيجة 2/4 خلال مباراة الذهاب التي إقيمت داخل جدارن سانتياجو بيرنابيو معقل أبطال أوروبا ، في مباراة تألق خلالها المطرقة الإسبانية سيرخيو راموس قائد الفريق ومدافعه الهداف ، الذي سجل هدفين للملوك خلال المباراة. 


ريال مدريد يخشى الريمونتادا
ريال مدريد يخشى الريمونتادا ضد جيرونا في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 

كما حقق النادي الملكي فوزًا مهمًا على حساب فريق إسبانيول بأربع أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب كورنيلا البرات، وبهذا الانتصار ظل الفريق في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، فبعد أن خاض المكلي 21 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز 12 مباراة، وتعادل في ثلاث، وتلقى ست هزائم.

فيما كانت آخر مباريات جيرونا في الدوري الإٍسباني ضد برشلونة صاحب صدارة الليجا حاليًا جدول، وخسروا هذه المباراة بهدفين مقابل لاشي، ويحتل الفريق حاليًا المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة، فمنذ انطلاقة الموسم فاز الفريق في خمس مباريات، وتعادل في تسع، وتلقى سبع هزائم حتى الآن .
ريال مدريد يخشى الريمونتادا
وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية أن سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد قرر المزج بين تشكيلته الأساسية، ولاعبيه الاحتياطيين، والعائدين أيضًا من الإصابة، من أجل حسم التأهل لصالحه.

كما أوضحت "آس" : سيشارك النجم الويلزي جاريث بيل في التشكيلة الأساسية بعد عودته من الإصابة، بينما سيقوم سولاري بإراحة الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي قدم الكثير في الفترة الماضية .

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد للمباراة بتشكيل مكون من :- 

حراسة المرمى : كيلور نافاس

خط الدفاع : أدريوزولا، فاران، ناتشو، مارسيلو

خط الوسط : داني سيبايوس، ماركوس يورينتي، توني كروس

خط الهجوم : لوكاس فاسكيز، بنزيما ، جاريث بيل .
ريال مدريد يخشى الريمونتادا
فيما كان إيزيبيو المدير الفني لجيرونا، قد صرح خلال المؤتمر الصحفي أمس الأربعاء: "الفرص الأكبر في التأهل لصالح ريال مدريد، بسبب النتيجة في الذهاب، ولأنهم فريق كبير، ورغم قلة إمكانياتنا، سنقاتل حتى النهاية للاستفادة من فرصنا".

ويُعد وصول جيرونا لهذا الدور من البطولة، إنجازًا تاريخيًا غير مسبوق بالنسبة للنادي، وحال تأهل لنصف النهائي، سيكون قد وجه صفعة قوية لأندية العاصمة مدريد.

مما ينذر بمباراة مشتعلة بين أحد أقوي المنافسين علي اللقب ضد الحصان الأسود للبطولة الذي يطمح للريمونتادا وقلب الطاولة علي كبير العاصمة الإسبانية ريال مدريد .

ريال مدريد يخشى الريمونتادا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads