المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنتر ميلان يستضيف لاتسيو في مباراة محفوفة بالمخاطر بكأس إيطاليا

الخميس 31/يناير/2019 - 08:34 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
يستضيف فريق انتر ميلان ، مساء اليوم الخميس نظيره لاتسيو، وذلك في ختام مباريات ربع نهائي مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب "جوزيبي مياتزا "، معقل فريق النيراتزوري، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. 

وتقرر أن تبث المباراة النارية بين الفريقين عبر قناة Bein Sports 2 . 

إنتر ميلان يستضيف لاتسيو في مباراة محفوفة بالمخاطر بكأس إيطاليا

ويسعى  انتر ميلان في هذا اللقاء إلى تفادي المفاجأت بعد إقصاء روما ويوفنتوس من البطولة وحصد بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، في المقابل يتطلع لاتسيو في هذه المواجهة لتحقيق المفاجأة والصعود. 
إنتر ميلان يستضيف
علماً بأنه قد تأهل النيراتزورى أصحاب الأرض إلى ربع نهائى كأس إيطاليا بعد سحق بينفينتو بنتيجة 6-2 فى دور الـ 16 من المسابقة، كما صعد لاتسيو إلى دور الـ 8 بعد هزيمة نوفارا بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب "الأولمبيكو".

ويواجه الأصلع سباليتى مدرب النيراتزوري خطر الإقالة من منصبه كمدير فني للفريق وذلك نظراً لدخول النيراتزوي في نفق مظلم من حيث النتائج والأداء .
إنتر ميلان يستضيف
كما أشارت بعض التقارير الصحفية الإيطالية أن الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب يوفنتوس وتشيلسي السابق يقترب من خلافة سباليتي في إنتر ميلان ، حال فشل الأخير في قيادة فريقه للتويج بأي بطولة خلال الموسم الحالي .

وأعلن سباليتي عن قائمة الفريق التي ستواجه لاتسيو حيث تضم: " سمير هاندانوفيتش، باديلي، بيرني، رانوكيا، أكادوا أسامواه، سيدريك، ميراندا، دالبرت، دي أمبروزيو، سكرينيار، جاليارديني، فيتشينو، رادجا ناينجولان، جواو ماريو، بورخا فاليرو، إيفان بيريسيتش، بروزوفيتش،ماورو إيكاردي، لوتارو مارتينيز، بوليتانو، سالسيدو، وكاندريفا".

إنتر ميلان يستضيف
حيث من المتوقع أن يدخل إنتر المباراة بتشكيل مكون من :- 

حراسة المرمى : سمير هاندانوفيتش .

خط الدفاع : جواو ميراندا – سيدريك سواريس – ميلان شكرينيار – كوادوا اسامواه .

خط الوسط : ماتياس فيتشيو – مارسيلو بروزوفيتش – ماتيو بوليتانو – رادجا ناينجولان – ايفان بيريسيتش .

خط الهجوم : ماورو ايكاردي .

فيما يدخل فريق لاتسيو اللقاء بقوام متكامل ، إلا أنه يلقي أمال التأهل علي عاتق مهاجمه الأول تشيرو إيموبيلي ، الذي إعتاد علي قيادة فريقه لزيارة شباك منافسية .
إنتر ميلان يستضيف

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads