المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتحدث باسم بيراميدز: نحترم منظومة الكرة المصرية.. وشوبير ليس واصيا على الجبلاية

الخميس 31/يناير/2019 - 05:27 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد أحمد عفيفى المتحدث الرسمى بأسم نادي بيراميدز،  أن النادى يحترم منظومة الكرة المصرية التي هو جزء منها ويسعى دائمًا أن يكون عنصر مؤثر بالايجاب فيها ويهتم كما تهتم كل المؤسسات المصرية فى العمل من أجل نجاح تنظيم مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأوضح عفيفي، أنه في نفس الوقت يرفض إخفاء اي فشل اداري والتعتيم عليه تحت  تأثير الابتزاز بأن المعترض يريد الحاق الاذى بسمعة الكرة المصرية وبالتالي الإضرار بتنظيم مصر لكاس الامم  كما أنه لا يضر بسمعة الكرة المصرية شئ أكثر من العشوائية.

وتساءل  "المتحدث الرسمي لبيراميدز" عن مدي أحقية الكابتن شوبير فى فرض نفسه كوصى علي الفريق  فى مسألة اللعب أو عدم اللعب موضحا أنه لايعرف إذا كان هذا التصريح من قبل الكابتن شوبير رأيه الشخصي أو وجهة نظر المنظومة  التي يعمل بها كأعلامى  أو رأي رسمي لمجلس إدارة اتحاد الكرة.

وقال عفيفى : أنا مش عارف تصريحات شوبير هي تعبير عن رأيه الشخصي ولا تعبير عن رأي اتحاد الكرة ام رأي منظومة اون سبورت وراديو اون ..و نعتقد أن شخصية بثقل هاني أبو ريدة لايمكن يكون ده رأيها او توجهها لانه شخص مسؤول  كما نعتقد أن منظومة "اون" منظومة مصرية محترمة تقف على مسافة واحدة من الجميع .. اما لو رأيه الشخصي فازاي يفترض بينا نثق في نزاهة وعدالة مسابقة ده الرأي الشخصي لنائب رئيس اتحاد الكرة فيها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads