المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوي فؤاد: شاركت في أفلام المقاولات عشان الفلوس وندمانة

الجمعة 01/فبراير/2019 - 12:01 ص
إسماعيل فارس
طباعة
أوضحت الفنانة نجوى فؤاد، إن الراقصات الأجنبيات انتشروا بكثرة فى مصر مؤخرًا بسبب غياب المصريات عن الساحة، لافتة إلى أنها لا تجد دورًا حاليًا يناسبها؛ بسبب أن الوسط الفني تحكمه الشللية والمحسوبية.

وأضافت نجوى فؤاد، فى حوارها ببرنامج "رأي عام"، المذاع على قناة "TEN"، ويقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد، أنها تشعر بالندم لمشاركتها في أفلام المقاولات، مثل فيلم "جواز عرفي"، مؤكدة أنها شاركت هذه الأفلام لحاجتها الشديدة للمال.

وأشارت "فؤاد"، إلى أن أكثر الأدوار التي تناسبها الآن دور الأم أو الخالة أو الخادمة أو سيدة الأعمال، لافتة إلى أن سمير صبري ودلال عبدالعزيز من أقرب أصدقائها في الوسط الفني، موضحة أنها التمست العذر لرئيس مهرجان القاهرة السينمائي لعدم دعوتها في الدورة الأخيرة، وأنها كانت تستحق الدعوة والتكريم، خاصة أن مدير المهرجان محمد حفظي وعدها بالتكريم في ختام المهرجان ولم ينفذ.

وكملت نجوى فؤاد حديثها لافتة إلى أن الفنانة نبيلة عبيد بمثابة أختها، ويسرا صديقتها، لافتة إلى أن عتابها لها خلال أحد البرامج التليفزيونية كان دعابة، وقابلتها بعدها وعانقتها واخبرتها "يصح كده"، مشيرة إلى أن العلاقة بينهم جيدة، ويسرا سيدة لطيفة، ولديها طمع في الشغل حبًا للفن.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads