المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قائمة الأهلي الأفريقية.. نقص عددي في جميع الخطوط قبل مواجهة سيمبا التنزاني

الخميس 31/يناير/2019 - 11:24 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الاوروجوياني مارتن لاسارتي، عن قيد الثنائي رامي ربيعة ومحمود وحيد، في قائمة الفريق الافريقية استعدادا للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 وبعد قيد الثنائي محمود وحيد، ورامي ربيعة، أصبحت قائمة الأهلي الإفريقية تضم 28 لاعبا، بعد رحيل الثنائي ساليف كوليبالي، وميدو جابر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الأهلي يعاني من نقص عدد حاد في القائمة الإفريقية قبل مواجهة سيمبا التنزاني في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وهو ما نستعرضه في التقرير التالي:-


قائمة الأهلي الأفريقية..
حراسة المرمى
تضم قائمة الأهلي ثلاث حراس مرمي وهم: شريف إكرامى، محمد الشناوى، على لطفى، ويغيب الأخير عن التدريبات في اليومين الماضيين بسبب شكواه من آلام في الكتف، وخضع لأشعه ولم يتحدد موقفه من المشاركة في مباراة سيمبا التنزاني.



قائمة الأهلي الأفريقية..
مركز المساك
تضم قائمة الأهلي الأفريقية 4 مدافعين وهم: سعد الدين سمير، محمد نجيب، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، وتأكد غياب ثلاثة لاعبين عن مواجهة سيمبا بسبب الإصابات، وسيقود دفاع الفريق في مباراة سيمبا، ربيعه بجانب أيمن أشرف. 

قائمة الأهلي الأفريقية..
الظهير الأيمن
 تضم قائمة الأهلي الأفريقية في مركز الظهير الأيمن الثنائي أحمد فتحي، محمد هانى، ويغيب الأول عن المباريات منذ فترة بعد اصابة بمزق في العضلة الضامة.

الظهير الأيسر 
يتواجد في قائمة الأهلي الثلاثي، على معلول، أيمن أشرف، محمود وحيد، وغاب الأول عن التدريبات في اليومين الماضيين بعد تعرضه لكدمة في الكتف في لقاء وادي دجلة في بطولة الدوري.




قائمة الأهلي الأفريقية..
خط الوسط الدفاعى
تضم قائمة الأهلي 5 لاعبين في مركز خط الوسط الدفاعي وهم: حسام عاشور، حمدى فتحى، عمرو السولية، هشام محمد، كريم وليد "نيدفيد"، ويفتقد الأهلي خدمات عاشور وحمدي فتحي، بسبب الإصابة.

خط الوسط الهجومى
من أكثر المراكز التي يتواجد فيها وفرة لاعبين، حيث تضم القائمة كلا من: وليد سليمان، إسلام محارب، أحمد حمودى،محمد شريف، حسين الشحات، ناصر ماهر، رمضان صبحى، ويفتقد الأهلي خدمات وليد ورمضان في مواجهة سيمبا بسبب الإصابة.


قائمة الأهلي الأفريقية..
المهاجمين
يتواد في قائمة الأهلي 4 مهاجمين وهم: وليد أزارو، مروان محسن، جونيور أجايى، صلاح محسنن ويغيب مروان وأزارو عن مواجهة سيمبا بسبب الإصابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads