المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد التفاصيل| اختفاء معارضين قطريين لنظام "تميم" فى ظروف غامضة

الجمعة 01/فبراير/2019 - 08:17 ص
حامد العدوى
طباعة
سادت موجة كبيرة من التساؤل والغضب الحقوقى، عقب الإعلان عن اختفاء معارضين قطريين، لنظام تميم بن حمد، أمير البلاد وحاكمها. 

اختفاء معارضى تميم 

وقال تقرير نشرته فضائية "مباشر قطر" أن المعارض القطرى خالد الهيل، ليس المعارض القطرى الوحيد الذى اختفى فى ظروف غامضة خلال الفترة الأخيرة، بل هناك الكثيرين ممن تعرضوا لنفس السيناريو. 

وأوضحت "مباشر قطر" أيضًا إن هناك شهور مرت على اختفاء، "الهيل"، والذى كان يشغل منصب المتحدث بإسم المعارضة القطرية، مشيرة إلى أن كل يوم تزداد الشبهات، وتشير أصابح الاتهام نحو تميم بن حمد ونظامه وأجهزته الاستخباراتية بعد تأكيد منظمات حقوقية على تلقيهم أنباء عن إعدام المعارض القطرى خالد الهيل.

وأضافت "مباشر قطر" قائله فى تقريرها: إنه بعد وقت من اختفائه فى السجون السرية بالدوحة أعادت إلى الذهان معارضين قطريين اختفوا عن الساحة السياسية فى ظروف غامضة، ومن بينهم على الدهنى المعارض السياسى القطرى والمستشار السابق للمخابرات القطرية.

واختتمت "مباشر قطر" قطر تقريرها قائله: هناك أيضًا أمراء وأعضاء من الأسرة القطرية الحاكمة تم اعتقالهم فكان الاعتقال والاختفاء هو سياسة تنظيم الحمدين حيث تم اعتقال 36 شخصيًا من المقرين من الأب خليفة آل ثانى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads